8 يونيو موعدًا لعودة الدوري الإسباني
عُلقت مبارياته بسبب فيروس كورونا

8 يونيو موعدًا لعودة الدوري الإسباني

المواطن - محمد سمعه

كشف بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا، أن الدوري الإسباني سوف يُستأنف في الثامن من يونيو المقبل وذلك بعد أن عُلقت مبارياته مؤخرًا، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس وزراء إسبانيا أن الدوري سيعود في الموعد المذكور مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وستكون المباريات بدون حضور جماهيري.

وستُقام مباراة إشبيلية وريال بيتيس في افتتاح الدوري الإسباني، كما ستقوم رابطة الدوري الإسباني بإرسال باقي جدول المباريات للأندية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتصدر برشلونة حاليًا الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، خاض الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تدريباته الجماعية للمرة الأولى الاثنين الماضي، وذلك بعد تعليقها في الفترة الأخيرة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان الريال عاد للتدريبات الفردية في الأسبوع الماضي، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة والسلطات الصحية الإسبانية، لكن الاثنين الماضي هو اليوم الأول في التدريبات الجماعية للاعبي الريال.

وتم تقسيم لاعبي الريال إلى 3 مجموعات وفقًا للشروط الصحية المتفق عليها مع السلطات الإسبانية، كما أن البلجيكي إدين هازارد شارك في جميع الحصص التدريبية الاثنين الماضي مع نجوم الريال، لكن من المتوقع عودته للمشاركة بالكرة في التدريبات خلال الأيام المقبلة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقك ورأيك يهمنا

avatar



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :