17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
حرّض الفرنسي أنطوان كومبواريه المدير الفني الأسبق لنادي الهلال، أندية فرنسا على الإضراب، وذلك بعد قرار الحكومة الفرنسية بإلغاء الدوري المحلي الممتاز نتيجة تفشي فيروس كورونا المُستجد.
وقالت تقارير صحافية فرنسية إن كومبواريه طالب أندية الدوري الفرنسي بالاحتجاج والإضراب على إلغاء الدوري المحلي، مضيفًا بأن السلطات الفرنسية لم تبذل أي مجهود لإعادة المسابقة من جديد مثلما حدث في ألمانيا، حيث سيتم استئناف الدوري الألماني يوم السبت المقبل.
وفي السياق ذاته، أبدى نادي ليون الفرنسي امتعاضه الشديد، وذلك بعدما قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلغاء الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2019-2020 مع إعلان باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي، وذلك بسبب فيروس كورونا.
وذكر موقع قناة 24 France الفرنسية أن ليون يحتج على إلغاء الدوري الفرنسي وسيتقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بسبب الأضرار التي لحقت بليون عقب إلغاء الدوري.
وبعد إلغاء الموسم، أصبح ليون متواجدًا في المركز السابع، مما يحرمه من التأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.
كما أكد جيان ميتشيل أولاس رئيس نادي ليون أن إلغاء الدوري مبكرًا سيجعل النادي يخسر عدة ملايين يورو.
وكان كومبواريه تولى تدريب الهلال خلال الفترة من يونيو 2012 حتى يناير 2013.