آخرهن كريستين ستيوارت.. 7 ممثلات جسدن شخصية الأميرة ديانا
لم تستطع كثير منهن أن يحققن النجاح المنشود

آخرهن كريستين ستيوارت.. 7 ممثلات جسدن شخصية الأميرة ديانا

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
آخرهن كريستين ستيوارت.. 7 ممثلات جسدن شخصية الأميرة ديانا
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أكد موقع “ديدلاين”، أنَّ نجمة سلسلة أفلام “تواي لايت”، كريستين ستيوارت، ستجسد الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، في فيلم جديد من المقرر تصويره في 2021.

ومن المنتظر أن يكون فيلم كريستين ستيوارت من أفضل الأفلام التي تناولت قصة الأميرة في هوليود، وسيكون للمخرج التشيلي الشهير بابلو لارين. 

وفي هذه الأثناء، ستجسد الممثلة البريطانية إيما كورين ديانا أيضًا في الدراما الملكية (التاج) “The Crown” على نتفليكس، في وقت لاحق من هذا العام.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تناول أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في التاريخ البريطاني الحديث، إذ حاولت العديد من الممثلات لعب دور أميرة القلوب على الشاشة لكن لم تستطع كثير منهن أن يحققن النجاح المنشود؛ إليك أبرز من لعب دورها:

1-نعومي واتس، ديانا، 2013:

يُعد فيلم ديانا واحدًا من أبرز الأفلام التي تناولت قصة الأميرة، مع التركيز على علاقتها مع جراح القلب الباكستاني الدكتور حسنات خان، وكان من المفترض أن تلعب فيه جيسيكا شاستاين دور البطولة، لكنها اعتذرت عنه.

ولاقى الفيلم انتقادات واسعة، وكتبت عنه “الغارديان”: الحقيقة المروعة هي أنه بعد 16 عامًا من وفاة أميرة ويلز، توفت ديانا مرة أخر بطريقة فظيعة بسبب هذا الفيلم.

واعترفت واتس في وقت لاحق بأن الفيلم كان مُقدر له الفشل.

2- جينيفيف أو ريلي، آخر أيام الأميرة ديانا، 2007:

ظهر هذا الفيلم في الذكرى العاشرة لوفاة ديانا، وجمع بين لقطات وثائقية حقيقية مع استخدام ممثلين لإعادة المشاهدة، ولم تلق أوريلي أيضًا النجاح المنشود وطالتها الانتقادات في أنها لم تدرس الشخصية جيدًا.

 

3- سيرينا سكوت توماس، ديانا: قصتها الحقيقية، 1993:

تألقت سيرينا سكوت توماس في هذا الفيلم التلفزيوني في عام 1993، والتي حاولت فيه أن تروي قصة ديانا في وقت انهيار زواجها من أمير ويلز، وعلاقتها غير السعيدة معه، قبيل حادث السيارة المأساوي الذي أودى بحياتها.

 

4- إيمي سيكومب، ديانا: تكريم لأميرة الشعب 1998:

صدر هذا الفيلم بعد عام واحد من وفاة الأمير ديانا، وكان قصر المدة ومعايشة الأحداث في وقتها له أثره الكبير في إتقان إيمي لدور البطولة.

5- ليزلي هاركورت، وليام وكاترين، 2011:

يركز الفيلم على قصة الحب الملكية بين دوق ودوقة كامبريدج، ويليام وكيت، وعلى الرغم من أن ديانا توفت قبل وقت طويل من لقاء الزوجين، إلا أنها تظهر في الدور الذي تلعبه ليزلي هاركورت.

 

6- كارولين بليس، تشارلز وديانا: قصة الحب الملكية، 1982:

تناولت الدرامة الأميركية حفل زفاف تشارلز في تموز/يوليو 1981 وزواجه من السيدة ديانا سبنسر.

7- كاثرين أوكسينبرج، تشارلز وديانا: تعاسة أبدية، 1992:

جسدت الممثلة الأميركية دور الأميرة ديانا في فيلم Charles and Diana Unhappily Ever After، المقتبس عن رواية تحمل ذات الاسم، ويسلط الضوء على الصعوبات والمشاكل التي شهدتها العلاقة الزوجية الأميرة ديانا والأمير تشارلز.

يُذكر أنَّ اختيار كريستين ستيوارت أثار ردود فعل متباينة، لكن كلتا السيدتين بينهما العديد من أوجه التشابه، كلتاهما حظيتا بشهرة دولية، ولهما علاقات مضطربة مع الصحافة، وكانت حياتهما الشخصية محل تدقيق من الصحافة، وكلتا السيدتن لهما أيضًا تأثيرهما الخاص في عالم الموضة.

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :