آخر تطورات حالة أشرف زكي الصحية

آخر تطورات حالة أشرف زكي الصحية

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
آخر تطورات حالة أشرف زكي الصحية
المواطن - متابعة

لا يزال نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي يخضع للعلاج بعد عملية جراحية خضع لها خلال الأيام الماضية ما جعله يتغيب عن تشييع الفنان حسن حسني.

وأكد عدد كبير من فناني مصر أن أشرف زكي الآن في الرعاية المركزة لقضاء عدة أيام بعد عملية جراحية قام خلالها بتركيب دعامات في القلب.

وعبر العديد من الفنانين والجمهور المصري عن خالص أمنياتهم لأشرف زكي بالشفاء العاجل داعين الله أن يكتب له الصحة والعافية.

الفنانة منة فضالي كتبت على تويتر :” دكتور أشرف زكي الأخ الكبير الف مليون سلامه عليك وحمدا لله علي سلامتك وربنا يديك الصحه وطول العمر و يخليك لينا ولكل اللي بيحبوك”. بينما قال الملحن المصري وليد سعد :” ألف سلامة علي دكتور أشرف زكي وإن شاء الله تقوم بالسلامه لأسرتك وأهلك وحبايبك ألف سلامة”.

أما الفنانة عبير صبري فكتبت عبر انستقرام :” ألف سلامه دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين تقوم بالف سلامة دكتور أشرف ركب دعامات في القلب من كثرة ضغوط الحياة الصعبة ربنا يشفيه ويعافيه باذن الله ويرجع ينور بيته”.

وبعد غيابه عن جنازة حسن حسني تم الكشف عن مرض أشرف زكي حيث لم يكن الكثير من الناس يعرف هذا الأمر حيث علقت الفنانة دنيا سمير غانم بشكل مثير للجدل على غياب الممثلين عن جنازة حسني ومن بينهم نقيب الممثلين ما دفعه للرد كاشفاً عن حالته الصحية.

والمعروف أن أشرف زكي له العديد من المواقف الإنسانية النبيلة تجاه الفنانين الذين يعانون من أمراض أو مشاكل اجتماعية حيث يسارع دائماً لمد يد العون لهم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :