أرقام خرافية لـ ليونيل ميسي بعد رباعية برشلونة
ساهم في فوز البارشا برباعية ضد ريال مايوركا

أرقام خرافية لـ ليونيل ميسي بعد رباعية برشلونة

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أرقام خرافية لـ ليونيل ميسي بعد رباعية برشلونة ليونيل ميسي في مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا
المواطن - محمد سمعه

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة مميزة في مباراة مايوركا ضد برشلونة التي أُقيمت أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وكان ليونيل ميسي صنع الهدف الثاني لفريق برشلونة في مباراة ريال مايوركا، حيث تم إحرازه عبر اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وعاد ليونيل ميسي وصنع الهدف الثالث لنادي برشلونة في مباراة مايوركا، حيث تم إحرازه عبر اللاعب خوردي آلبا بالدقيقة الثمانين، ثم أضاف النجم الأرجنتيني الهدف الرابع لفريق برشلونة عند حلول الدقيقة الثالثة والتسعين.

وذكر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر “تويتر” بعد مباراة ريال مايوركا أن ليونيل ميسي سجل 20 هدفًا في الدوري الإسباني بالموسم الحالي ليكون الأول في قائمة الهدافين، وصنع 14 هدفًا في الموسم الحالي أيضًا بالليجا ليكون الأول في قائمة اللاعبين أصحاب التمريرات الحاسمة.

وتُعد بداية ليونيل ميسي بعد استئناف النشاط الرياضي نتيجة توقفه لفيروس كورونا، أفضل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الذي ظهر بصورة باهتة قليلًا في مباراة ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، كما أهدر ركلة جزاء كذلك في المباراة المذكورة.

ونال ليونيل ميسي جائزة رجل مباراة برشلونة وريال مايوركا، بعد مساهمته في فوز البارشا ووصوله للنقطة رقم 61 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لم يسبق له الفوز بلقب كأس العالم، حيث يسعى لتحقيق هذا اللقب مع منتخب بلاده، ليكون حقق كل شيء في بطولات كرة القدم.

وسبق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن اهتم بضم ليونيل ميسي لكن نادي برشلونة رفض التفريط في البرغوث الأرجنتيني المُتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في ست مناسبات.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :