أمانة عسير تتوعد المخالفين بـ صوالين الحلاقة ومشاغل التجميل بأقصى العقوبة
بالتزامن مع عودة الحياة لطبيعتها اليوم الأحد

أمانة عسير تتوعد المخالفين بـ صوالين الحلاقة ومشاغل التجميل بأقصى العقوبة

الساعة 6:28 مساءً
- ‎فيالمواطن - عسير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
أمانة عسير تتوعد المخالفين بـ صوالين الحلاقة ومشاغل التجميل بأقصى العقوبة
المواطن - حسن عسيري - أبها

بدأت أمانة منطقة عسير اليوم الأحد بتطبيق خطة شاملة للرقابة على صوالين الحلاقة ومشاغل التجميل، حرصًا منها على سلامة المواطنين والمقيمين، من خلال تفعيل كافة وسائل الوقاية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عبر صوالين الحلاقة والمشاغل.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن فرق الرقابة قد بدأت بتكثيف جولاتها الميدانية على صوالين الحلاقة ومشاغل التجميل، بهدف التأكد من التزام تلك المنشآت بكافة الضوابط والاشتراطات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي من شأنها حماية العملاء والموظفين على حد سواء.

IMG 20200621 WA0080

وأضاف أن أمانة المنطقة تهدف من هذه الحملات المكثفة رفع الوعي والكفاءة الصحية، حفاظًا على صحة الجميع وذلك من خلال التزام جميع منشآت الحلاقة والتجميل بالتقيد بالاشتراطات والضوابط الوقائية والاحترازية المنصوص عليها.

ونوه الحميدي إلى أن الأمانة لن تتهاون في التعامل مع المخالفين حسب اللوائح والعقوبات الواردة من وزارة الشؤون البلدية والقروية فيما يخص أي منشآه مخالفة.

IMG 20200621 WA0081

وطالب الدكتور وليد الحميدي من الجميع بالتعاون مع الأمانة وكافة بلديات المنطقة بالإبلاغ عن أي صالون حلاقة رجالي أو مشغل تجميل نسائي لا يتقيد بالتعليمات والاشتراطات الوقائية والاحترازية، وذلك من خلال الاتصال على رقم البلاغات الموحد 940.

IMG 20200621 WA0078   IMG 20200621 WA0079

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :