أمراء بريطانيا في حرب والأمير هاري يأكله الذنب
كتاب جديد يكشف العلاقات المستترة بين الشقيقين

أمراء بريطانيا في حرب والأمير هاري يأكله الذنب

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيالعالم, تقارير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
أمراء بريطانيا في حرب والأمير هاري يأكله الذنب
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

كشف كتاب جديد عن طبيعة العلاقات المتوترة بين أمراء بريطانيا الشقيقين الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وأنها وصلت إلى حرب مستترة بينهم.

ويأتي الكتاب باسم أمراء بريطانيا في حرب: قصة انفصال هاري وميغان الصادم عن منزل وندسور Royals At War: The Inside Story of Harry and Meghan’s Shocking Split With the House of Windsor، ومن المتوقع صدوره يوم الثلاثاء المقبل.

ويدعي الكتاب أن ميغان كل ما تركز عليه حاليًا هو توطيد علاقاتها مع الأشخاص النافذين في لوس أنجلس لدعم علامتها التجارية الناشئة، وفي غضون ذلك فإن الذنب يأكل الأمير هاري بسبب وجوده بعيدًا عن عائلته خلال جائحة فيروس كورونا.

الأمير هاري

ويسرد الكتاب من تأليف أندي تيليت وديلان هاوارد تفاصيل صراعات الزوجين منذ انتقالهما إلى كندا ثم لوس أنجلس، إلى جانب تصميم ميغان على الحصول على ما تريده دائمًا.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن ميغان ماركل لطالما كانت مفتونة بإنشاء علامة تجارية لها وكان زواجها من الأمير هاري عاملًا قويًا في مساعدتها على ذلك.

وقال المطلعون لصحيفة نيويورك بوست إنها أكدت لـ هاري أنه بمجرد عودة الأمور إلى طبيعتها فإنه سيحب حياتها الجديدة في لوس أنجلس

حرب الشقيقين: 

الأمير هاري

ويدعي الكتاب أيضًا أن دوق ودوقة كامبريدج يشعران بالانزعاج من قرار هاري وميغان بالانسحاب من واجبات العائلة المالكة البريطانية في يناير؛ وذلك بسبب مضاعفة عبء العمل عليهم؛ لأن هاري وميغان لن يحضروا العديد من المشاركات الرسمية.

كما أنهما يعتقدان أنه من الظلم أن هاري وميغان لا يزالان يجنيان مكافآت كونهما جزءًا من العائلة المالكة دون الحاجة إلى بذل أي جهد.

ووصف الكتاب كيت ميدلتون بأنها مذعورة من كيفية التوفيق بين المسؤوليات الإضافية والحياة الأسرية أثناء الوباء.

الأمير هاري بعد الانتقال إلى لوس أنجلوس:

ووفقًا لـ نيناكي بريدي التي نشأت مع ميغان، وعرفتها منذ فترة طويلة فإن الممثلة السابقة لطالما تمكنت من تشكيل الناس والمواقف لأخذ ما تريد، وقالت إنها تغيرت بمجرد أن بدأت العمل على مسلسل الدعاوى Suits، وبالتأكيد كان التغير أكبر بعد زواجها من الأمير هاري.

ووفقا للمؤلفين فإن الدوقة أطلقت خطتها التي طال انتظارها للعودة إلى لوس أنجلس، بعد أن كانت في كندا لفترة قصيرة فقط، وأقاما في قصر في بيفرلي هيلز بقيمة 18 مليون دولار.

الأمير هاري

وذكر الكتاب أن هاري يمارس اليوغا لتخفيف قلقه من هذه الخطوات والحركات السريعة من فِبل زوجته ميغان ماركل.

وتأتي تلك المعلومات في كتاب أمراء بريطانيا في حرب بعد أيام من توقيع الزوجين هاري وميغان عقدًا مع وكالة هاري ووكر التي تمثل أوباما وكلينتون، وبموجبه فإنهما يكسبان مليون إسترليني على كل خطاب لهما.

وقال خبير العلاقات العامة مارك بوركوفسكي إنها الخطوة المهنية الأولى لحفيد ملكة بريطانيا منذ مغادرة العائلة المالكة البريطانية والانتقال إلى لوس أنجلوس.

ميغان ماركل تتعاقد على صفقة بـ 1.5 مليار دولار للحديث عن العائلة المالكة البريطانية

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :