إدارة النصر تضع فيتوريا أمام القرار الأصعب
طالبته بحسم مصير اللاعبين المُعارين والصاعدين

إدارة النصر تضع فيتوريا أمام القرار الأصعب

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إدارة النصر تضع فيتوريا أمام القرار الأصعب روي فيتوريا مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

وضعت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول أمام القرار الأصعب حيث طالبته بتحديد مصير 28 لاعبًا مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدرب روي فيتوريا يُفكر في حسم مصير 28 لاعبًا حيث تم إعارة 15 لاعبًا منهم مؤخرًا مع تصعيد 13 لاعبًا.

وسيكون من الصعب على المدرب فيتوريا تحديد مصير 28 لاعبًا خاصة أنه سيحتاج إلى فترة طويلة من أجل الحكم على مستواهم الفني، ولكنه قد يُفكر في تجديد الإعارة لبعضهم وتوقيع المخالصة النهائية مع البعض الآخر.

ويسعى فيتوريا إلى التركيز الشديد في اختيار اللاعبين الأنسب لخطته خلال الموسم المقبل، خاصة أن النصر قد يُعاني قليلًا في سوق الانتقالات الصيفية، بسبب قلة الموارد المالية نتيجة تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويُعد من أبرز اللاعبين المُعارين خارج نادي النصر هم “صالح آل عباس لـ أبها، سامي النجعي لـ ضمك، عبدالله العويشير لنادي الشباب، راكان الشملان لنادي الوحدة، فرج الغشيان لـ القادسية”.

وفي وقت سابق، تراجع نادي النصر عن ضمّ اللاعب الجزائري سفيان فيغولي نجم غلطة سراي التركي ومنتخب الجزائر؛ وذلك قبل شهر على بدء سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة futbolarena أن نادي النصر لم يُعد مهتمًا بضم سفيان فيغولي نجم المنتخب الجزائري؛ وذلك بسبب المقابل المادي المطلوب من النادي التركي للتفريط في لاعبه لصالح أصفر العاصمة.

وكان غلطة سراي طلب من نادي النصر دفع 10 ملايين يورو للتخلي عن فيغولي نجم نادي ويست هام يونايتد السابق، خاصة أن فيغولي تألق بصورة واضحة مع منتخب بلاده، وكان سببًا في تتويج محاربي الصحراء بلقب كأس أمم إفريقيا 2019.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :