إنجاز مميز لـ ميرتينز بعد صعود نابولي في كأس إيطاليا
على حساب فريق إنتر ميلان

إنجاز مميز لـ ميرتينز بعد صعود نابولي في كأس إيطاليا

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إنجاز مميز لـ ميرتينز بعد صعود نابولي في كأس إيطاليا
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب البلجيكي درايس ميرتينز نجم الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي إنجازًا مميزًا، وذلك بعد قيادته لفريقه للصعود إلي الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا على حساب فريق إنتر ميلان.

وكان ميرتنز نجح في تسجيل هدف التعادل لفريق نابولي في الشوط الأول، بعدما تقدم إنتر ميلان بالهدف الأول عبر اللاعب كريستيان إيركسن، ليُسجل ميرتينز 122 هدفًا مع نابولي في كل المسابقات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي قد فاز على نظيره إنتر ميلان بهدف دون رد في مباراة الذهاب، لينجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 2014، ويواجه يوفنتوس في النهائي.

واستمرت محاولات الإنتر بحثًا عن تسجيل هدف وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، وأهدر سانشيز وأريكسن أكثر من فرصة، لتنتهي المواجهة بالتعادل وصعود نابولي لنهائي كأس إيطاليا.
وكانت مباراة نابولي وإنتر ميلان، شهدت تراجعًا في أداء الفريقين بسبب توقف النشاط الرياضي لمدة وصلت إلي أكثر من 3 أشهر في إيطاليا، بسبب فيروس كورونا رغم أن كل فريق أجرى خمس تبديلات.
وقبل إقامة مباراة نابولي وإنتر ميلان، كان نادي يوفنتوس سقط في فخ التعادل السلبي ضد نادي ميلان في إياب دور نصف النهائي بكأس إيطاليا، حيث أُقيمت المباراة على ملعب أليانز يوفي بمدينة تورينو الإيطالية، لكن اليوفي استفاد من التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق في ميلانو ليصعد لمواجهة نابولي في المباراة النهائية.
وأصبح ميرتينز الهداف التاريخي لفريق نابولي برصيد 122 هدفًا، بينما جاء في المركز الثاني السلوفاكي مارك هامسيك لاعب نابولي السابق برصيد 121 هدفًا، أما الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا فاحتل المركز الثالث برصيد 115 هدفًا.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :