إنجاز ينتظر رونالدو في حال تُوج يوفنتوس بكأس إيطاليا
تُقام المباراة النهائية اليوم الأربعاء ضد نابولي

إنجاز ينتظر رونالدو في حال تُوج يوفنتوس بكأس إيطاليا

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إنجاز ينتظر رونالدو في حال تُوج يوفنتوس بكأس إيطاليا رونالدو
المواطن - محمد سمعه

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في قيادة البيانكونيري للفوز بلقب كأس إيطاليا، وذلك على حساب نادي نابولي.

ولم يسبق لـ رونالدو التتويج بلقب كأس إيطاليا منذ انتقاله لـ يوفنتوس في صيف 2018، حيث إذا نجح رونالدو في الفوز بكأس إيطاليا اليوم فهذا يعني أنه تُوج بكل الألقاب المحلية الممكنة مع الأندية التي لعب لها حيث تُوج بطل البطولات المحلية مع ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ويخوض اليوفي مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم بعد الإطاحة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث تعادلا إيجابيًّا في مباراة الذهاب في “سان سيرو”، وخيم التعادل السلبي على لقاء الإياب في أليانز ستاديوم.

على الجانب الآخر، يلعب الفريق الجنوبي مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم، بعدما نجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وتعادلا إيجابيًّا في لقاء الإياب.

وستشهد مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم غياب نجم اليوفي، الأرجنتيني جونزالو هيجواين بسبب الإصابة، ويتوقع أن يعتمد المدير الفني ماوريسيو ساري، على باولو ديبالا كمهاجم بدلًا منه.

ويتوقع أن يكون تشكيل يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا كالتالي؛ بوفون، خوان كوادرادو، دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، أليكس ساندرو، رودريجو بينتانكور، ميراليم بيانيتش، بليز ماتويدي، دوغلاس كوستا، كريستيانو رونالدو وديبالا.

على الجانب الآخر، سيضطر مدرب نابولي جينارو جاتوزو، لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة فريقه ضد يوفنتوس بنهائي كأس إيطاليا اليوم، لغياب حارسه ديفيد أوسبينا بسبب تراكم البطاقات، فيما سيعود فابيان رويز إلى التشكيل الأساسي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل نابولي ضد يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا كالتالي؛ ميريت، دي لورينزو، نيكولا ماكسيموفيتش، كوليبالي، ماريو روي، فابيان رويز، دييغو ديمي، زيلينسكي، ماتيو بوليتانو، دريس ميرتينز ولورنزو إنسيني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :