اجتماع لـ الأمر بالمعروف في الشرقية لمناقشة العمل الميداني والتوعوي
توجيه لمنسوبي الهيئة باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية بأماكن العمل

اجتماع لـ الأمر بالمعروف في الشرقية لمناقشة العمل الميداني والتوعوي

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
اجتماع لـ الأمر بالمعروف في الشرقية لمناقشة العمل الميداني والتوعوي الشرقية
المواطن - واس

عقد المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية فهد بن فيصل الثبيتي, اجتماعاً عبر الاتصال المرئي، برؤساء الهيئات والمحافظات في المنطقة الشرقية بحضور مديري الإدارات بفرع الرئاسة.

وناقش الاجتماع محاور وموضوعات تتعلق بالعمل الميداني والتوعوي الذي يتناسب مع الوضع الراهن، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع، والتوجيه بما يلزم حيالها.

تدابير ومبادرات: 

وأوضح الثبيتي خلال الاجتماع، أنه في ظل جائحة كورونا قامت الرئاسة العامة في الشرقية بمسؤولياتها ومهامها وفق اختصاصاتها على أكمل وجه وأحسن صورة، في ظل ما تقوم به القيادة الرشيدة من تدابير وإجراءات وقائية على جميع المستويات، مؤكداً أن الفرع بهيئاته ومراكزه واكب هذه الجائحة، من خلال إجراءات ومبادرات للتوعية والتوجيه، بالتعاون مع الجهات المختصة، مع تفعيل الدوريات الميدانية والتوعوية للتنبيه للصلوات والتأكيد على الالتزام بالتعليمات والتحذير من التجمعات وتفعيل حملة “خذوا حذركم” التي أطلقها معالي الرئيس العام مواكبة للعودة إلى الحياة الطبيعية، وحتى زوال الجائحة – بإذن الله -.

وأكد الثبيتي، على منسوبي هيئة الأمر بالمعروف في الشرقية باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية في أماكن العمل وفق التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :