استئناف تصفيات المونديال أكتوبر المقبل
بعد توقف المباريات بسبب كورونا

استئناف تصفيات المونديال أكتوبر المقبل

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
استئناف تصفيات المونديال أكتوبر المقبل لاعبو الاخضر
المواطن - مروة نبيل

كشف محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن موعد استكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعقدت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا عن بُعد مع مسؤولي الاتحادات المحلية، لمناقشة السيناريوهات المحتملة لعودة منافسات كرة القدم واستكمال البطولات.

وأوضح أن الاتحاد الآسيوي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر استكمال التصفيات المشتركة المؤهلة إلى المونديال وكأس آسيا في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأضاف خلال بيان نشره الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أنه سيتم لعب مباراتين يومي 8 و13 أكتوبر، وستُقام مباراتان يومي 12 و17 من شهر نوفمبر المقبل.

وسيبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره اليمني، حيث كان من المقرر أن تُقام المباراة يوم 26 أبريل الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات الآسيوية برصيد 8 نقاط من الفوز على سنغافورة وأوزبكستان، والتعادل مع فلسطين واليمن، فيما يتصدر أوزبكستان المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :