الأمير وليام يحتفل بيوم ميلاده بحضور 3 أشخاص
في ذكرى يوم الأب العالمي

الأمير وليام يحتفل بيوم ميلاده بحضور 3 أشخاص

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
الأمير وليام يحتفل بيوم ميلاده بحضور 3 أشخاص
المواطن - متابعة

احتفل الأمير وليام الوريث الثاني في ترتيب وراثة عرش بريطانيا، بعيد ميلاده الثامن والثلاثين، أمس الأحد بحضور 3 أشخاص فقط.

ونشر قصر كنسينغتون عبر تويتر صوراً جديدةً يظهر فيها الأمير مع أطفاله الثلاثة: الأمير جورج (6 أعوام)، والأميرة شارلوت (5 أعوام)، والأمير لويس (عامان).

يذكر أن عيد الأمير وليام يصادف اليوم احتفال العالم بمناسبة عيد الأب في يونيو  لتكريم الدور الذي يلعبه بحياة من حوله، وبشكل خاص أبناءه.

وقال القصر إن زوجة الأمير ، دوقة كامبريدج كاترين ميدلتون (38 عاماً)، التقطت الصورة في وقت سابق من هذا الشهر.

يُشار إلى أن وليام هو الثاني في ترتيب وراثة العرش خلفاً للملكة إليزابيث الثانية (94 عاماً)، بعد والده الأمير تشارلز (71 عاماً). وكان وليام، الابن البكر لتشارلز والراحلة ديانا، أميرة ويلز، التي توفيت في حادث سيارة عام 1997، قد خدم في القوات المسلحة البريطانية لمدة سبعة أعوام ونصف العام في العشرينات من عمره، وكان يتدرب كطيار للهليكوبتر، وفي الأعوام الأخيرة، أبرز دعمه لرعاية الصحة العقلية والمشردين والحفاظ على البيئة وغيرها من النواحي الخيرية.

وكان الأمير وليام وزوجته كيت قد نشرا صوراً في أبريل  الماضي لابنهما الأصغر الأمير لويس، وهو يرسم قوس قزح، فيما اعتبر رمزاً للأمل في بريطانيا، وسط أزمة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد ونشرت الصور بمناسبة عيد ميلاده الثاني.

يذكر أنه في العاشر من يونيو الجاري احتفل الأمير فيليب دوق إدنبره وزوج الملكة إليزابيث الثانية بذكرى مولده الـ99 في العزل المنزلي حيث أمضى دوق إدنبره الذي تزوج الملكة إليزابيث الثانية منذ أكثر من 70 عامًا، ذكرى يوم مولده في قلعة وندسور غرب لندن حيث يقيم مع الملكة التي تبلغ من العمر 94 عامًا خلال إجراءات العزل العام التي تفرضها بريطانيا لمكافحة فيروس كورونا.

الأمير ويليام الأمير ويليام


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :