الأهلي قد يرفض طلب الشباب حول البكر
الليث قدم عرضه للتعاقد مع لاعب الراقي في الميركاتو الصيفي

الأهلي قد يرفض طلب الشباب حول البكر

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي قد يرفض طلب الشباب حول البكر يزيد البكر
المواطن - محمد سمعه

لم يُخفِ نادي الشباب، إعجابه الشديد بقدرات اللاعب يزيد البكر ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، حيث سعى الليث للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

ويُركز الفريق الشبابي على تدعيم الجبهة اليمنى لديه، فلم يجد المدرب الإسباني لويس غارسيا أفضل من يزيد البكر للتعاقد معه.

ولكن سيتجه الأهلي لرفض طلب نادي الشباب، خاصة أن الفريق الأهلاوي لا يود التفريط في أيٍّ من نجومه وذلك للمنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب أن عقد البكر مع الراقي مستمر لمدة خمس سنوات.

وكان الشباب قدم عرضه لضم البكر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقًا لـ”الوطن”، بجانب أن التعاون سبق له وأن نافس الشباب على ضم ظهير أيمن الأهلي لكن عرض التعاون لم يكن جادًّا.

وربما يكون لـ يزيد البكر دور مهم في التشكيلة الرئيسية للأهلي بالمرحلة المقبلة، خاصة أن سعيد المولد بات قريبًا من مغادرة الراقي في ظل اهتمام الرائد بالتعاقد معه.

وفي سياق آخر، يبدو أن نادي الشباب قد يكون في طريقه للتخلي عن خدمات نجمه الأرجنتيني الجديد إيفر بانيغا، المنضم للفريق الشبابي في يناير الماضي.

ومع تعليق النشاط الرياضي والمباريات في السعودية، وتعرض معظم الأندية لأزمات مالية، قد يُرحب الشباب بإعارة بانيغا والاستفادة منه ماديًّا، رغم أن اللاعب لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع الليث منذ انضمامه للفريق الشبابي في الميركاتو الشتوي الفائت.

وكان نادي اتحاد كلباء الإماراتي أبدى رغبته في ضم بانيغا من نادي الشباب وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “الخليج” الإماراتية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :