الأهلي قد يفقد فرصة ضم ابن عيادة .. والخلف بديلًا
بعد أن ألمح برغبته في الانضمام للراقي

الأهلي قد يفقد فرصة ضم ابن عيادة .. والخلف بديلًا

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي قد يفقد فرصة ضم ابن عيادة .. والخلف بديلًا حسين بن عيادة لاعب شباب قسطنطينة الجزائري
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأهلي قد يفقد الفرصة في ضم اللاعب الجزائري حسين بن عيادة ظهير أيمن نادي شباب قسنطينة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى النادي الأهلي لضم بديلًا للاعب سعيد المولد في مركز الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لـ “الرياضية” فإن اللاعب الجزائري صرّح أنه متقبل فكرة الانضمام للدوري السعودي لكنه حتى الآن لم يتلق أي عرض رسمي للانضمام إلى أي فريق، وهو ما يُخالف تصريحاته التي قال فيها من قبل إنه قريب من الانضمام للأهلي.

وفي حال لم ينجح الأهلي في ضم حسين بن عيادة، فستكون الصفقة البديلة هي ضم أسامة الخلف الظهير الأيمن لنادي الحزم في الميركاتو الصيفي.

وفي سياق آخر، نالت قضية اهتمام نادي الهلال بضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي حيزًا كبيرًا من اهتمام جماهير الكرة السعودية مع تسليط الإعلاميين والنقاد الرياضيين الضوء على الموضوع الذي أصبح حديث الساعة في الشارع الرياضي السعودي.

ومع اهتمام اللاعب عسيري بمغادرة الراقي وخوض تجربة جديدة، ونفي سعود كريري مدير الكرة بـ الهلال حديثه مع عبدالفتاح عسيري لإقناعه بالانضمام للأزرق، ذكرت تقارير صحافية أن لاعبًا دوليًا هو من رشح للاعب الأهلي الانضمام لفريق الهلال.

ووفقًا لما ذكرته “عكاظ” بأن عبدالفتاح عسيري أراد استشارة لاعب دولي للانضمام إلي فريق آخر بعد الأهلي فرجح له كفة الهلال، وطالبه بمحاولة الانضمام للأزرق بدلًا من الانضمام لأي نادٍ آخر.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :