الأهلي يحسم مصير دي سوزا بعد تهديده بالرحيل
اللاعب رغب في العودة للدوري البرازيلي

الأهلي يحسم مصير دي سوزا بعد تهديده بالرحيل

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يحسم مصير دي سوزا بعد تهديده بالرحيل جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

هدد اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك في حال عدم حصوله على مليون و 300 ألف يورو وهي مستحقاته المتأخرة.

وخلال تصريحات تلفزيونية كشف دي سوزا عن حسم إدارة الأهلي لمصيره قائلًا: “تعاقدت مع اختصاصي علاج طبيعي من أجل تجهيزي خلال الفترة المقبلة للعودة للمنافسات الرياضية بعد توقف طويل، وكنت قريبًا من العودة إلى فاسكو دي جاما البرازيلي ولكن المسؤولين في الأهلي لم يوافقوا على العرض”.

وكان دي سوزا فكر في السير على خطى مواطنه أنسيلمو لاعب الوحدة بفسخ عقده مع الأهلي، لكن الراقي رفض في ظل الاحتياج لخدمات دي سوزا في الموسم الجديد.

ويُعاني النادي الأهلي حاليًّا من أزمة مالية كبرى، تتعلق بالمستحقات المتأخرة لسبعة من لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات منذ منتصف شهر مارس الماضي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي يعاني من أزمة مالية خانقة، على إثر المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه، فهناك سبعة لاعبين لهم دفعات متأخرة من مستحقاتهم هم: عبدالفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.

يذكر أن نادي الهلال، فكّر في ضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، خاصة أن الأخير رفض تجديد عقده مع الراقي مؤخرًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :