الأهلي يستعد برد ناري على تجاهل عسيري
اللاعب رفض تجديد العقد ويُفضل الانتقال لـ الهلال

الأهلي يستعد برد ناري على تجاهل عسيري

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يستعد برد ناري على تجاهل عسيري عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

نالت قضية اهتمام نادي الهلال بضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي حيزًا كبيرًا من اهتمام جماهير الكرة السعودية مع تسليط الإعلاميين والنقاد الرياضيين الضوء على الموضوع الذي أصبح حديث الساعة في الشارع الرياضي السعودي.

وكان عبدالفتاح عسيري رفض تجديد عقده مع الأهلي؛ وذلك بعد أن استشار لاعبًا دوليًا حيث نصحه الأخير بالانتقال للهلال وعدم التجديد مع الأهلي وفقًا لـ صحيفة “عكاظ”.

وبالتالي فإن إدارة الأهلي تستعد لإصدار بيان يرد بكل وضوح على أزمة عبدالفتاح عسيري وتجاهله لعروض الراقي التي قُدمت له في الفترة الأخيرة من أجل التجديد للفريق الأهلاوي.

جدير بالذكر أن والد عبدالفتاح عسيري كان طلب من نجله التجديد للأهلي، وعُرض عليه عرض من الإدارة الأهلاوية، حيث طلب عسيري التفكير جيدًا قبل أن يقول كلمته، ولكن اللاعب تجاهل العرض وقرر الرحيل وفقًا لـ “كووورة”.

وكانت التقارير الصحافية التي تحدثت عن اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري، تسببت في أزمة للنادي الهلالي، حيث أكد القانوني أحمد الأمير أن الهلال وعبدالفتاح عسيري سوف يُعاقبان في حال تمت الصفقة، كون اللاعب لم يدخل بعد الفترة الحرة مع ناديه الراقي.

وفي السياق ذاته، علّق القانوني والناقد الرياضي محمد الدويش ساخرًا على اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي مؤخرًا.

وغرّد الدويش عبر حسابه في “تويتر” : ”النادي الذي يفاوض لاعبًا لم يدخل الفترة الحرة يضع بينه وبين العالمية الاحترافية سنوات ضوئية !”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :