تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي

الاتحاد يبدأ الاستعداد في عسير 5 يوليو

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٠ مساءً
الاتحاد يبدأ الاستعداد في عسير 5 يوليو
المواطن - مروة نبيل

استقرت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد

واعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد البرنامج المقدم من الجهازين الفني والإداري لتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتضمن إقامة معسكر تحضيري في منطقة عسير خلال الفترة من 5 حتى 25 من شهر يوليو المقبل.

ووجه أنمار الحائلي بتوفير كافة متطلبات الفريق الأول لكرة القدم من أجل إنجاح معسكر عسير، وذلك وفقًا لحساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأوضح المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي بأنه تم الانتهاء من إجراء الترتيبات اللازمة لإقامة المعسكر، من حيث المقر وملعب وصالة التدريب بالشكل الذي يضمن تحقيق المعسكر لأهدافه.

وأشار حامد البلوي على أنه سيتم الإعلان عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ومواعيد إقامتها خلال المعسكر لاحقًا.

تدريبات الاتحاد
الاتحاد

فحوصات للاعبي العميد

وبدأت إدارة العميد في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأجرى اللاعبون الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على الحالة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملة بالفريق، الثلاثاء الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.