الاتفاق يسعى لتمديد إعارة أزارو
ليستمر حتى نهاية الموسم

الاتفاق يسعى لتمديد إعارة أزارو

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتفاق يسعى لتمديد إعارة أزارو أزارو
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتفاق لتمديد إعارة المهاجم المغربي الدولي وليد أزارو للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وانضم وليد أزارو، صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

وبدأت إدارة الاتفاق بالتحرك رسميًا لتمديد إعارة وليد أزارو لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الحصول على موافقة المهاجم المغربي، وفي انتظار رد الأهلي المصري، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأكدت أن نادي الاتفاق يملك أحقية شراء عقد وليد أزارو بعد نهاية يونيو الجاري، الذي تنتهي فيه إعارة المهاجم المغربي، إلا أن الإدارة فضلت تمديد عقده لمدة شهرين بشكل مبدئي.

وأشارت إلى أن إدارة الاتفاق تدرس تقديم عرض جديد للمهاجم المغربي بعد نهاية الموسم الجاري بمميزات، وعقد جديد حال تقديمه مستويات أفضل خلال في الجولات المتبقية، بالإضافة إلى موافقة المدرب خالد العطوي.

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :