الاتفاق ينتظر عودة 4 محترفين اليوم
للانضمام إلى تدريبات الفريق

الاتفاق ينتظر عودة 4 محترفين اليوم

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتفاق ينتظر عودة 4 محترفين اليوم رايس مبولحي
المواطن - مروة نبيل

ينتظر الاتفاق وصول 4 لاعبين محترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لمشاركتهم في التدريبات الجماعية؛ استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الاتفاق

ومن المقرر أن يصل اليوم كل من؛ الجزائري رايس مبولحي، والسلوفاكي فيليب كيش، والسنغالي سليمان دوكارا، والتونسي نعيم سليتي، عبر طائرة خاصة تنقلهم من باريس إلى الرياض؛ ثم يتجهون إلى الدمام، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكانت رحلة الخميس الماضي قد تأجلت بسبب تغير بروتوكلات الرحلة في البحرين، ما دفع إدارة النادي لترتيب حجوزات أخرى لجميع اللاعبين المحترفين من أجل الوصول من باريس إلى السعودية.

لاعب الاتفاق نعيم سليتي
نعيم سليتي

وأضافت: “سيعود البرازيلي سوزا لاعب الفريق الأول من البرازيل عبر طائرة خاصة تكفل بها اتحاد القدم لعودة جميع لاعبي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وسيخضع الرباعي المحترف فور وصولهم إلى الدمام لمسحة طبية للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد قبل المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي الذي سبق وأقره الاتحاد السعودي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تدريباته الجماعية، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب أزمة كورونا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاءً، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تدريبات الاتفاق
الاتفاق

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :