البايرن يحسم مباراته ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية
في الجولة الـ31 من الدوري الألماني

البايرن يحسم مباراته ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
البايرن يحسم مباراته ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية لاعبو البايرن
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ التي أُقيمت، مساء اليوم السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف.

البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ:

وبدأت مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بشكل سريع، وتمكن جوناس هوفمان من إرباك البافاري، وهز شباك مانويل نوير مبكرًا، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لتسلل اللاعب.

البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
جانب من المباراة

وانتفض لاعبو البافاري، واخترق لوكاس هيرنانديز منطقة الجزاء وانفرد بالحارس، إلا أنه تصدى لكرته بصعوبة، ونجح جوشوا زيركزي في فض اشتباك التعادل السلبي وسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 26.

وأحرز بينيامين بافارد هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح الضيوف التعادل عند الدقيقة 37، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 1/ 1.

البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني
احتفال لاعبو البايرن

وكاد الفريق الضيف أن يتقدم مع بداية أحداث الشوط الثاني عن طريق رامي بن سبعيني، إلا أن نوير أبعد كرته، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، قبل أن يحرز ليون جوريتسكا هدف الفوز في الدقيقة 86.

وبعد مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم، رفع البافاري رصيده إلى 73 نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، ويقترب من حصد لقب هذا الموسم، بعدما حافظ على فارق الـ7 نقاط مع بوروسيا دورتموند.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ عند 56 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :