البحريني حميدان: أعشق نادي الاتحاد
متمنيًا اللعب في صفوفه

البحريني حميدان: أعشق نادي الاتحاد

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البحريني حميدان: أعشق نادي الاتحاد مهدي حميدان
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم القادسية والمنتخب البحريني الأول لكرة القدم، مهدي حميدان أنه يعشق نادي الاتحاد منذ الصغر، متمنيًا الاحتراف في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وانضم مهدي حميدان صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الميركاتو الشتوي الماضي، وظهر بشكل مميز في تجربته الاحترافية الأولى خارج البحرين.

وتحدث عن انتقاله إلى القادسية قائلًا: “هناك أندية كويتية قدمت عروضًا جدية للنادي الأهلي البحريني وكذلك نادي سعودي يوجد في دوري المحترفين حاليا، ولكن الظروف لم تكن مناسبة حينها، ولذا فضلت أن أوقع لصالح نادي القادسية”.

وتابع: “ووضعت هدفًا أن أساعد هذا الفريق للعودة مجددا إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين، لأن نادي القادسية نادي بطولات ومنجزات، وإن وجد اليوم في دوري الأولى، فإنه قادر على إعادة الأمجاد”.

وشدد الحميدان على أنه لديه الكثير من الطموحات والأماني التي يتمنى تحقيقها مستقبلًا، ومنها اللعب في صفوف نادي الاتحاد الذي عشقه منذ الصغر، خاصة في الفترة التي حقق فيها بطولة آسيا للأندية وشارك في المونديال.

وأكد خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، أن الكرة السعودية وأنديتها تحظى بمتابعة واسعة في البحرين، وأن من الطموحات للنجوم هناك هو اللعب في الأندية الجماهيرية الكبيرة بالدوري السعودي.

وأضاف: “الكرة السعودية وأنديتها المحترفة تطبق نموذجًا رائعًا وتحقق المنجزات الكبيرة والتي يفخر بها جميع أبناء الخليج وآخرها حصد فريق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا، والوجود في مونديال الأندية الأخير قبل أشهر معدودة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :