في افتتاح الجولة الـ29 من الليغا

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليفانتي ضد إشبيلية

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليفانتي ضد إشبيلية
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة ليفانتي ضد إشبيلية، التي أُقيمت على ملعب “كاميلو كانو”، مساء أمس الاثنين، في افتتاح الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليفانتي ضد إشبيلية:

وبدأت مباراة ليفانتي ضد إشبيلية بشكل سريع، وضغط الفريقان بحثًا عن تسجيل هدف مبكر وإرباك الخصم، إلا أن محاولاتهما لم تنجح، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الفريق الأندلسي في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة ليفانتي ضد إشبيلية عن طريق لاعبه الهولندي لوك دي يونج بعد تلقيه تمريرة مميز من منير الحدادي.

وظل الفريق الأندلسي متقدمًا حتى الدقيقة 87 قبل أن يُسجل دييجو كارلوس هدفًا بالخطأ في مرماه ليمنح أصحاب الأرض التعادل، لتنتهي مباراة ليفانتي ضد إشبيلية بنتيجة 1/ 1، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.

ترتيب الدوري الإسباني:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الـ12 بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بعد تعادله في المباراة الثالثة على التوالي في الليغا.

على الجانب الآخر، وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية إلى 51 نقطة ليحتل المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.