التعادل الإيجابي يحسم موقعة توتنهام ضد مان يونايتد
ضمن منافسات الجولة الـ30

التعادل الإيجابي يحسم موقعة توتنهام ضد مان يونايتد

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل الإيجابي يحسم موقعة توتنهام ضد مان يونايتد مباراة توتنهام ضد مان يونايتد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة توتنهام ضد مان يونايتد منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، بتفوق كاسح من قبل فريق مانشستر يونايتد الذي بذل قصارى جهده، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول.

وحاول اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد إحراز الهدف الأول لليونايتد في مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من حارس توتنهام، الفرنسي هوجو لوريس.

وبشكل غير متوقع، نجح الهولندي ستيفن بيرجوين في إحراز الهدف الأول للسبيرز بمباراة توتنهام ضد مان يونايتد  بالدقيقة السابعة والعشرين، وذلك بعد اختراق مميز لدفاعات فريق مانشستر يونايتد.

وبعدها قاتل الشياطين الحمر، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل في الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد  ولكن دون فائدة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

جانب من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد

وفي الشوط الثاني، ضغط فريق مانشستر يونايتد بقوته أملًا في إحراز الهدف الأول له بمباراة توتنهام ضد مان يونايتد، وسط تألق دفاعي من لاعبي فريق توتنهام.

وبعد الدفع باللاعب الفرنسي بول بوغبا، تغير الحال تمامًا للشياطين الحمر في مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، حيث أصبحت الأفضلية معهم مما جعل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز يُسجل هدف التعادل لليونايتد بالدقيقة الثانية والثمانين من ركلة جزاء تسبب فيها الفرنسي بوغبا.

واحتسب حكم مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، ركلة جزاء لليونايتد بالدقيقة الثانية والتسعين، ولكن تم إلغاءها بعد الرجوع لتقنية VAR.

وانتهت مباراة توتنهام ضد مان يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أُقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير، ليُصبح رصيد توتنهام بعد التعادل 42 نقطة في المركز الثامن، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 46 نقطة في المركز الخامس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :