التعادل يحسم مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي المثيرة
ضمن منافسات الجولة الـ30

التعادل يحسم مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي المثيرة

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل يحسم مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي المثيرة مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الشوط الأول من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح أيًا منهما في إحراز الهدف الأول، بسبب عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم تتغير نتيجة الشوط الأول من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي كثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول.

وخلال مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، تمكن نادي ليستر سيتي من إحراز الهدف الأول عبر ظهيره الأيسر بن تشيلول في الدقيقة التسعين.

ولم ييأس نادي واتفورد، حيث نجح مدافعه كريج داوسن في إحراز هدف التعادل في مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي من ركلة خلفية مزدوجة بالدقيقة الثالثة والتسعين.

وبعد نهاية مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، أصبح رصيد نادي واتفورد 28 نقطة في المركز السادس عشر، بينما أصبح رصيد ليستر سيتي 54 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن مباراة برايتون وآرسنال ومباراة ويست هام يونايتد وولفرهامبتون ومباراة بورنموث ضد كريستال بالاس سوف تُقام بعد مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي.

وكانت مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي أُقيمت على ملعب فيكارج رود معقل فريق واتفورد.

وبعد مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي،تنطلق غدًا الأحد مباراة إيفرتون ضد ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :