الدويش: تيسير الجاسم لم ينصفه الإعلام !
مشيدًا بإمكانياته الفنية والبدنية

الدويش: تيسير الجاسم لم ينصفه الإعلام !

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدويش: تيسير الجاسم لم ينصفه الإعلام ! تيسير الجاسم
المواطن - مروة نبيل

أشاد الناقد الرياضي والقانوني محمد الدويش بنجم النادي الأهلي السابق، تيسير الجاسم مؤكدًا أن وسائل الإعلام لم تنصفه.

تيسير الجاسم

وعدد محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مزايا تيسير الجاسم خلال مسيرته الاحترافية، مبديًا حزنه على ختام رحلته.

وقال: “لاعب لم ينصفه الإعلام.. تيسير الجاسم لاعب وسط شامل .. يدافع ويهاجم .. يتابع ويساعد .. يقطع ويصنع .. يمرر ويسجل .. تجده من حيث لا تتوقعه .. نهاية عسيرة للاعب جعل الكرة يسيرة !”.

تيسير الجاسم
تيسير الجاسم

مشوار الجاسم

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، الجاسم صاحب الـ35 عامًا، قد انضم إلى صفوف النصر الكويتي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وترددت أنباء عن رحيله، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب الجاسم في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة من 2004 وحتى عام 2019، وخاض عدة تجارب على سبيل الإعارة، حيث سبق أن انضم إلى الغرافة القطري، كما لعب نصف موسم مع الوحدة.

وحقق الجاسم العديد من البطولات مع النادي الأهلي، ومنها الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى كأس أندية الخليج.

وعلى الصعيد الدولي، ظهر الجاسم بمستوى مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وشارك معه في العديد من البطولات، ومنها كأس الأمم الآسيوية، كأس الخليج وكأس العالم 2018.

النجم السعودي تيسير الجاسم
الجاسم مع المنتخب السعودي


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يتفاوض الهلال مع محمد العويس؟

يخيم الغموض على مصير حارس المرمى محمد العويس