تنتظره مواجهات صعبة في الدوري

الرائد يستهدف التأهل إلى أبطال آسيا 2021

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ مساءً
الرائد يستهدف التأهل إلى أبطال آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

يسعى الرائد لمواصلة تألقه بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في احتلال مركز متقدم والتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

الرائد

وأكد نائب رئيس نادي الرائد صالح المرشود أن فريقه سيُنافس بشكل قوي من أجل اقتناص مقعد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، مضيفًا: “الفريق بحاجة إلى تكثيف التدريبات اللياقية بعد انقطاع قرابة ثلاثة أشهر.. فهذه المدة ليست بالسهلة وعلى الأرجح استئناف البطولة بعدها كأنها بداية موسم جديد”.

وتابع المرشود خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”: “نسعى للتحضير والإعداد بشكل أفضل مع تبقي قرابة 30 يوماً على البطولة، أضف إلى ذلك أنه لا توجد فترة راحة كبيرة بين المباريات وهذا سيشكل ضغطاً كبيراً على اللاعبين”.

وأضاف: “ولكن نتوقع أن تسير الأمور حسب ما خطط لها ونأمل أن يقدم الفريق المستوى المأمول والنتائج الجيدة التي ستسهم في حجز مقعد بدوري أبطال آسيا أو البطولة العربية فالفريق يحتل المركز السابع وبينه وبين الوحدة أربعة نقاط كما أن بينه وبين الأهلي سبعة نقاط وهذا ليس بالفارق الكبير فالمنافسة ستكون على أشدها”.

مباراة الأهلي والرائد
الرائد

وواصل قائلًا: “مشوارنا في الدوري ليس بالسهل ولدينا مباريات مهمة وصعبة أمام الشباب والأهلي وقبلها أمام ضمك لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في كل مباراة حتى نضمن مركزاً متقدماً والفريق قادر بإذن الله على تحقيق ذلك بعزيمة وإصرار اللاعبين على تحقيق ذلك بوجود جهاز فني كبير يملك الإمكانيات والخبرة”.

وأردف: “بالإضافة إلى ذلك أن إدارة النادي برئاسة فهد المطوع عملت كل شيء في سبيل توفير جميع المتطلبات للفريق، الرواتب تسدد أولاً بأول ولا يوجد أي متأخرات وسيتم تسديد آخر راتب الأربعاء، كما أنه لا يوجد أي قضايا على النادي حيث تم حلها بالكامل”.

واختتم المرشود تصريحاته قائلًا: “وعقود اللاعبين تم تجديدها باستثناء الحارس الجزائري عز الدين دوخة، حيث ينتظر وصول المدرب الذي سيحدد مسألة استمراره إن كان ثلاثة أشهر أو سنة”.

الرائد في دوري محمد بن سلمان

وبدأت إدارة النادي في البحث عن الفرق التي ينتظر أن تُقيم معسكراتها التحضيرية في مدينة أبها، تمهيدًا لخوض عدد من المباريات الودية أمامها حسب رغبة الجهاز الفني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، بالتساوي مع التعاون صاحب المركز السادس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز 9 مرات وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 مرات، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، فيما اهتزت شباكه 40 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.