لتدعيم هجومه في الميركاتو الصيفي

الريال يُخطط لخطف لاوتارو من برشلونة

الخميس ٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٠ مساءً
الريال يُخطط لخطف لاوتارو من برشلونة
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الخميس، أن هناك مفاجأة تتعلق بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ومستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر لاوتارو صاحب الـ23 عامًا، هدفًا رئيسيًا لنادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي، كما أن المهاجم الأرجنتيني يحلم باللعب في صفوف الفريق الكتالوني بجوار مواطنه ليونيل ميسي.

وأشارت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، إلى أن ريال مدريد لم يفقد الأمل في التعاقد مع لاوتارو وتحويل وجهته إلى المرينغي بدلًا من الانتقال إلى برشلونة.

وأضافت: “ريال مدريد لا زال يضغط على لاوتارو وإنتر ميلان، من أجل ارتداء قميص النادي الملكي بدءاً من الموسم المقبل”.

ويملك لاوتارو شرطًا جزائيًا في عقده تبلغ قيمته 111 مليون يورو، ويحق لأي نادٍ تفعيله خلال أول أسبوعين من شهر يوليو المقبل، إلا أن برشلونة سينتظر لبعد تلك المدة وتقديم العرض الملائم للأزمة الاقتصادية الحالية بعد فيروس كورونا.

ومن المعروف أن ريال مدريد مهتم بضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، لتدعيم خط هجومه الذي يُعاني كثيرًا منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان اهتمام الريال بالأرجنتيني لاوتارو حقيقيا بالفعل، للاستفادة من تألقه في الكالتشيو وحرمان برشلونة من مهاجم مميز، أم أنه مجرد مناورة لتخفيف مطالب دورتموند بشأن بيع هالاند.