الزمالك يرفض استكمال الدوري المصري
النادي اعترض على خضوع لاعبيه لفحص كورونا

الزمالك يرفض استكمال الدوري المصري

الساعة 11:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الزمالك يرفض استكمال الدوري المصري
المواطن - متابعة

فجر نادي الزمالك المصري، اليوم، مفاجأة بقراره القاضي بعدم استكمال الدوري الممتاز في الموسم الحالي، رافضًا في الوقت نفسه منح لقب الدوري لغريمه الأهلي، في حال إلغاء المسابقة.

جاء ذلك من خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك في جلسته عصر الأربعاء، “تم خلالها مناقشة كافة الأمور، والاستقرار على عدم استكمال الدوري المصري ورفض منح اللقب للأهلي”، بحسب وسائل إعلام مصرية.

كما أكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، رفض مجلس إدارة الزمالك “بشكل نهائي” خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التي يتم إجراؤها استعدادًا لعودة النشاط الكروي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق الأربعاء، تسجيل أول ست حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أندية الدرجة الأولى.

وقد أجرت الأندية المسحة الطبية بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم تمهيدًا لاستئناف التدريبات.

وعاد فريقا بيراميدز والأهلي إلى التدريبات بالفعل، إذ عاد بيراميدز مساء أمس الثلاثاء، قبل عودة الأهلي صباح اليوم الأربعاء.

واستقر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على موعد استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز عقب توقف دام لأشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة لأندية الدوري الممتاز بأنه جاري توفير مراكز طبية ومستشفيات لإجراء “المسحة” الخاصة بفيروس كورونا على جميع أفراد الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي والعاملين وإخطار اتحاد الكرة بنتائج التحاليل عقب ظهور النتائج.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت عودة النشاط الرياضي مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة وقال نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء المصرية في تصريحات صحفية: إن الدوري سيستكمل بكل تأكيد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :