الزمالك يقترب من حمزة المثلوثي
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الزمالك يقترب من حمزة المثلوثي

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الزمالك يقترب من حمزة المثلوثي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي الزمالك المصري، قريبًا من التعاقد مع اللاعب التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الصفاقسي التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر مُعز المستيري رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي أن اللاعب حمزة المثلوثي بات قريبًا من الانضمام لنادي الزمالك، وذلك بعد الوصول إلي نقاط متقدمة في المفاوضات.

وأكد المستيري في تصريحات إذاعية في تونس أنه في حال وقّع حمزة المثلوثي على عقود انضمامه لـ الزمالك فسوف يُكمل الموسم مع الفريق التونسي ثم ينضم للزمالك في شهر يوليو.

وأشار المستيري إلى أن مصير الدوري المصري سيحسم موعد انضمام حمزة المثلوثي لفريق الزمالك، حيث في حال استمر النشاط الكروي في مصر فسوف ينضم اللاعب للزمالك بعد انتهاء الموسم في تونس، وسينتظر مع الصفاقسي في حال أُلغي النشاط الكروي بمصر.

وأكد رئيس فرع كرة القدم بنادي الصفاقسي أنه في حال رحل حمزة المثلوثي عن النادي فإن بديله هو اللاعب ماهر الحناشي ظهير أيمن نادي النجم الساحلي التونسي.

وكان حمزة المثلوثي انضم لنادي الصفاقسي في عام 2016 قادمًا من نادي البنزرتي التونسي.

وسعى الزمالك لضم حمزة المثلوثي ليكون بديلًا لمواطنه حمدي النقاز الذي فسخ عقده ورحل عن الزمالك بسبب تأخير النادي إعطاءه مستحقاته المالية.

يذكر أن حمزة المثلوثي لعب 29 مباراة مع المنتخب التونسي كان آخرها في عام 2018 أمام المنتخب المغربي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :