الشباب يرد بكلمته بعد اهتمام الهلال بضم الحمدان
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الشباب يرد بكلمته بعد اهتمام الهلال بضم الحمدان

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب يرد بكلمته بعد اهتمام الهلال بضم الحمدان عبدالله الحمدان لاعب الشباب
المواطن - محمد سمعه

أبدى نادي الهلال، في الفترة الأخيرة رغبته في التعاقد مع المهاجم المميز عبدالله الحمدان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبحث الأزرق عن تدعيم صفوفه الهجومية تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، وذلك من أجل المنافسة المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

وبالطبع، سيرفض الشباب التفريط في عبدالله الحمدان، خاصة أن الليث بحاجة لتواجد جميع لاعبيه المؤثرين، وذلك من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيبحث الشباب عن تجديد عقد مهاجمه المميز وفقًا لـ “الشرق الأوسط” خلال الفترة المقبلة، وذلك مع عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

آخر التطورات حول صفقة الحمدان والهلال

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل آخر المستجدات حول صفقة انتقال الحمدان لـ الهلال، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وقال المريسل في تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالله الحمدان لن يذهب إلى الهلال إلا إذا حضر الأرجنتيني إيفر بانيغا لـ الشباب أو نجح الليث في ضم لاعب آخر بوزن بانيغا”.

ولم يُخف نادي الهلال إعجابه الشديد بقدرات مهاجم الشباب، الذي تألق مع المنتخب السعودي الأولمبي مؤخرًا وساهم في تأهل الأخضر إلى أولمبياد طوكيو، كما قدم مستويات جيدة مع المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج بنسختها الرابعة والعشرين التي أُقيمت في قطر.

في سياق آخر، يسعى نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل المنافسة المحلية والآسيوية بالفترة المقبلة.

ووفقًا لـ تقارير صحافية فإن الأزرق مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب خط وسط نادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الهلال يُراقب جونيور بعد الحمدان

وكان المدرب لوشيسكو طلب من إدارة أزرق العاصمة، التحرك للتعاقد مع ماوريسيو جونيور في الميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى، يتمنى جمهور الهلال، استقرار أوضاع الفريق الكروي الأول؛ وذلك من أجل المنافسة بصورة جيدة على الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع التتويج بلقب كأس الملك والفوز بدوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي.

عبدالله الحمدان

ولكن كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، آخر التطورات حول تأخر الرواتب للاعبين في فريق أزرق العاصمة، وذلك قبل عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرّد المريسل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ذكرت عبر الحصاد الرياضي معلومة تخص رواتب أزرق العاصمة، فتدخل عبدالكريم الحمد ونفاها، وقال: الهلال يُسدد رواتبه أولًا بأول كل شهر، ثم تداخل محمد الذايدي وقال: إن الأزرق سدد ثلاثة رواتب دفعة واحدة في شهر رمضان، حنا على المدرج نتفرج”.

جدير بالذكر أن الهلال، كان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع عبدالله الحمدان، في حال رحل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن صفوف الفريق الأزرق بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى شعرت جماهير الهلال بالقلق حيث ألمح بعض اللاعبين إلى وجود نية لديهم للرحيل مثل الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبيروفي أندري كاريلو إضافة للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي يرغب في مغادرة أزرق العاصمة في صيف العام الجاري وفقًا لـ تقارير صحافية.

وقد تؤثر هذه الأخبار على لاعبي الأزرق وتُشتت تركيزهم، الذين يريدون المنافسة بقوة على نيل لقب الدوري، بعد خسارته في الموسم الماضي لمصلحة الجار نادي النصر بفارق نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن عبدالله الحمدان، كان سجل هدف فوز المنتخب السعودي على نظيره القطري في نصف نهائي كأس خليجي 24، حيث تأهل الأخضر بعدها لمواجهة المنتخب البحريني في المباراة النهائية.

الحمدان في مباراة السعودية وقطر
الحمدان في مباراة السعودية وقطر

وفي سياق آخر، يستعد ناديا الهلال والنصر لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن عُلقت لمدة زادت عن 3 أشهر، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وكانت وزارة الرياضة قررت رفع تعليق النشاط الرياضي بدءًا من يوم 21 يونيو الجاري، مع السماح باستئناف مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وجاء استكمال الدوري بمثابة هدية مميزة للأزرق والأصفر، خاصة أن كلًّا منهما يتنافس بقوة على نيل اللقب في الموسم الجاري، بينما كان سيؤدي إلغاء الموسم إلى حرمان بطل آسيا من فرصة التتويج بلقب الدوري وتتويج مجهوداته بنيل بطولة محلية، بينما كان سيُحرم الأصفر من فرصة الفوز بالدوري للموسم الثاني على التوالي.

 

 

تصرف عبدالله الحمدان يقربه من الهلال

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :