الشباب يضم قائد الأخضر للبراعم
بعد ظهوره بمستوى مميز

الشباب يضم قائد الأخضر للبراعم

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب يضم قائد الأخضر للبراعم أمجد علي
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع لاعب فريق الوطن أمجد علي.

أمجد علي

وأشار حساب النادي إلى أن الإدارة اتفقت اليوم مع إدارة نادي الوطن بجازان على انتقال قائد المنتخب السعودي للبراعم، أمجد علي صاحب الـ14 عامًا إلى صفوف الليوث.

وفي السياق ذاته، قدمت إدارة نادي الشباب شكرها وتقديرها إلى إدارة نادي الوطن، متمنية في الوقت ذاته التوفيق للمدافع أمجد علي في مسيرته الرياضية مع الفريق.

وجاء تعاقد الليوث مع أمجد علي نظرًا لموهبته وظهوره بشكل مميز خلال الفترة الماضية مع ناديه والمنتخب السعودي للبراعم، بجانب رغبتها في بناء جيل قوي قادر على المنافسة على الألقاب في المستقبل.

تدعيمات الشباب

وتطمح إدارة الليوث في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز سواء لمنافسات الموسم الرياضي الجديد أو التحضير للمواسم المقبلة بضم المواهب الشابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم الشباب الجديد مؤيد الشويفعي
مؤيد الشويفعي

ونجح الليوث في التعاقد مع نجم المنتخب السعودي لدرجة الشباب وفريق الأخدود عبدالله عوض الربيعي، وزميله بالأخضر مؤيد الشويفعي لاعب فريق الجيل، بجانب جمال باجندوح قادمًا من صفوف فارازدين الكرواتي لمدة 3 مواسم.

كما نجحت إدارة الليوث في الحصول على توقيع نجم إشبيلية الإسباني، الأرجنتيني إيفر بانيغا في شهر يناير الماضي، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم الرياضي المقبل في صفقة انتقال حر.

الشباب

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

نادي الشباب
الشباب

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 30 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تطور يمنح الشباب أفضلية ضم أنسيلمو عن الأهلي

يتنافس ناديا الشباب والأهلي على ضم البرازيلي أنسيلمو