الصرامي: الباحثون عن الشهرة لن يجدوها إلا عند النصر
مُعلقًا على اهتمام العالمي بضم دافيد لويز وسفيان فيغولي

الصرامي: الباحثون عن الشهرة لن يجدوها إلا عند النصر

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي: الباحثون عن الشهرة لن يجدوها إلا عند النصر سعود الصرامي متحدث النصر
المواطن - محمد سمعه

علّق سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر ساخرًا على التقارير الصحافية، التي تحدثت عن اهتمام العالمي بضم اللاعب الجزائري سفيان فيغولي لاعب غلطة سراي التركي واللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي والمدافع البرازيلي دافيد لويز لاعب أرسنال الإنجليزي.

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” :”تطالعنا مواقع السوشيال ميديا عن ربط النصر بالتفاوض مع محترفين محليين وأجانب من فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وبلهندة ودافيد لويز وأسماء أخرى، تظهر بين فترة والثانية”.

وأضاف الصرامي: “المفاوضات الوهمية لن تنتهي لأن الباحثين عن الشهرة لا يجدونها إلا عند النصر كبير العاصمة”.

في سياق آخر، يبدو أن إدارة النصر فشلت في تجديد عقد البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالعالمي، حيث أصبح قريبًا من الانتقال لأحد الأندية الخليجية في فترة الانتقالات الصيفية.

وسبق لصفوان السويكت رئيس العالمي أن أوضح، خلال مقطع فيديو أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير أصفر العاصمة بالتجديد لبيتروس والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لنادي النصر.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن بيتروس سينضم لأحد الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل في التوصل لاتفاق مع الإدارة النصراوية لتجديد عقده.

ويُعد بيتروس واحدًا من العناصر الأساسية، التي ساهمت في تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

وإذا رحل بيتروس فإن إدارة النصر تخشى الدخول في صدام مع الجماهير، خاصة أن جماهير النصر كانت أبدت قلقها من إدارة السويكت بعد فوزه بانتخابات رئاسة النادي.

وكان أحد المسؤولين في نادي النصر الإماراتي نفى تمامًا تفاوضه مع بيتروس للتعاقد معه في صيف 2020.

يذكر أن إدارة النصر، كانت وضعت أنظارها على ضم اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي، ليكون بديلًا لـ بيتروس في حال قرر الأخير الرحيل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :