الفتح عن رحيل لاعبيه: لن نسمح.. هدفنا البقاء بالدوري
مؤكدًا أن مصلحة الفريق أهم حاليًا

الفتح عن رحيل لاعبيه: لن نسمح.. هدفنا البقاء بالدوري

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفتح عن رحيل لاعبيه: لن نسمح.. هدفنا البقاء بالدوري الفتح
المواطن - مروة نبيل

أبدى رئيس نادي الفتح سعد العفالق استغرابه من الحديث عن وجود مفاوضات بين الإدارة وأندية أخرى ترغب في ضم لاعبين من صفوف النموذجي خلال الفترة الحالية.

التفاوض مقفل

وانتشرت أنباء خلال الفترة الماضية تؤكد وجود مفاوضات لرحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح علي لاجامي وحارس المرمى حبيب الوطيان.

وعلق العفالق قائلًا: “باب التفاوض حاليا مقفل.. وضع الفريق الحالي لا يسمح لنا بأن ندخل في مفاوضات مع أحد، مصلحة الفريق، الأهم في الوقت الحالي”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “جل تفكيرنا وعملنا في الوقت الحالي للبقاء في الدوري السعودي للمحترفين، ولا نفكر في غير هذا الأمر”.

وعن التفاوض مع الوطيان ونية نادي الشباب في التعاقد معه، رد العفالق قائلًا: “عقده ساري المفعول وإدارة النادي تستطيع التفاوض مع أي لاعب حتى ولو انتهى عقده، نحن في حاجة جميع اللاعبين خلال هذه الفترة”.

 

الفتح

الفتح

وتسعى إدارة النادي لتمديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم التي تنتهي شهر يونيو الجاري، لضمان استمرارهم في صفوفه حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن العدالة صاحب المركز الأخير، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

 

الفتح عن رحيل لاعبيه: لن نسمح.. هدفنا البقاء بالدوري - المواطن

وتمكن النموذجي من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 37 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :