الفتح يتفق على تمديد عقد الدوسري
للاستمرار في صفوفه هذا الموسم

الفتح يتفق على تمديد عقد الدوسري

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفتح يتفق على تمديد عقد الدوسري
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الفتح في التوصل لاتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، سعيد الدوسري من أجل الاستمرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

سعيد الدوسري

واتفقت إدارة النادي مع سعيد الدوسري على تمديد عقده حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، نظرًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “إدارة نادي الفتح حسمت موضوع التمديد، بعدما كانت هناك شكوك حول عملية عدم الاتفاق، وتوصلت إلى قرار بالتمديد لنهاية الموسم الجاري بالاتفاق بين الطرفين”.

وبدأ سعد الدوسري صاحب الـ30 عامًا مشواره مع نادي الشباب، قبل أن ينتقل إلى صفوف التعاون عام 2016، ومنه إلى فريق الحزم بداية عام 2019، وانضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في صيف 2019 بعقد لمدة عام واحد.

الفتح
الفتح

الفتح

وتسعى إدارة النادي لتمديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم التي تنتهي شهر يونيو الجاري، لضمان استمرارهم في صفوفه حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن العدالة صاحب المركز الأخير، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن النموذجي من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 37 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :