الليغا تعود.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم
بعد فترة من التوقف بسبب أزمة كورونا

الليغا تعود.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الليغا تعود.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم لاعبو إشبيلية
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباريات اليوم التي ستشهد عودة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فترة طويلة من التوقف بمواجهة إشبيلية ضد ريال بيتيس.
وتوقف الدوري الإسباني لكرة القدم منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود الأندية إلى التدريبات مؤخرًا وسط إجراءات احترازية.

مباريات اليوم

وتُعد مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، من أبرز مباريات اليوم التي تنتظرها الجماهير في جميع أنحاء العالم، نظرًا لقوة منافسات الليغا.

موعد مباراة اشبيلية وريال بيتيس
اشبيلية وريال بيتيس

وتُقام إشبيلية وريال بيتيس على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز؛ سواء للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى البطولات الأوروبية أو تحسين مركزه.

وقبل ديربي الأندلس اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 47 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

الدوري البرتغالي

وتنطلق مباريات اليوم عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلينينسيش نظيره فيتوريا جيماريش ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري البرتغالي الممتاز.

وتُختتم مباريات اليوم بالمواجهة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تونديلا بنظيره ديسبورتيفو أفيس في الجولة الـ26 من الدوري البرتغالي الممتاز، وذلك عند الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :