المالكي: اجتماع اتحاد القدم يعني إلغاء الدوري
بعد تعليق مباريات المسابقة منذ يوم 14 مارس بسبب كورونا

المالكي: اجتماع اتحاد القدم يعني إلغاء الدوري

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المالكي: اجتماع اتحاد القدم يعني إلغاء الدوري
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي الرياضي عبدالله المالكي أن الاجتماع الذي أُقيم بين أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، يعني أن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في طريقه للإلغاء بالموسم الحالي.

وتحدث المالكي لـ برنامج “الحصاد الرياضي” قائلًا: ” أعتقد أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يُمكنه الاجتماع وحسم مصير الموسم إلا في حال أصدرت الجهات المختصة قرارًا حول الموسم، سواء باستكماله أو بإلغائه”.

وأضاف المالكي: “أرى أنه طالما عقد اتحاد القدم اجتماعًا قبل صدور قرار من الجهات العليا حول الدوري، فهذا يعني أن الموسم لن يُستكمل وسيتم إلغاؤه”.

وتابع المالكي: “لو افترضنا استكمال الدوري، فهذا يعني عودته في منتصف يوليو، والخبراء يقولون إن اللاعبين يحتاجون حوالي 45 يومًا للإعداد مما يعني بدء الدوري في سبتمبر المقبل وهو أمر صعب لأنه سيتعارض مع الموسم الجديد”.

وينتظر ناديا الهلال والنصر القرار الأصعب من قبل اتحاد القدم، حيث يرغب الناديان في استكمال الموسم، لكن بعض الأندية الأخرى أبدت رأيها بعدم إكمال الموسم بسبب صعوبة تجهيز لاعبيها للمنافسات من جديد.

وكان الإعلامي محمد البكيري إضافة للناقد الرياضي محمد الدويش والإعلامي عبدالعزيز المريسل أكدوا على أن إلغاء الموسم وعدم استكماله سيكون الخيار الأقرب لاتحاد القدم.

وأعرب جمهور نادي الهلال عن قلقه في موقع “تويتر” عن طريق تدشين وسم “لا تصعيد بلا تتويج”، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحافية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يُفكر في إعلان إلغاء الدوري رسميًا دون تتويج المتصدر، وذلك من خلال أخذ رأي الأندية عن طريق التصويت وفقًا لـ“الوطن”.

وأكد الهلاليون على أن إلغاء الموسم دون إعلان بطل للدوري، ظُلم لنادي الهلال الذي قدم مستويات إيجابية منذ بداية الموسم حتى وصل للصدارة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :