الموعد المقترح لاستئناف النشاط الرياضي بـ مصر
عُلقت المباريات في مصر بسبب كورونا

الموعد المقترح لاستئناف النشاط الرياضي بـ مصر

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الموعد المقترح لاستئناف النشاط الرياضي بـ مصر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
المواطن - محمد سمعه

حدد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، الموعد المقترح لاستئناف النشاط الرياضي والمباريات المُعلقة منذ شهر مارس، وذلك نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وأشار صبحي إلى أن يوم 15 يونيو سيكون موعد عودة الموظفين للعمل في الأندية ومراكز الشباب وفق الإجراءات الاحترازية مع تعقيم الملاعب تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

كما أكد وزير الرياضة المصري على عودة التدريبات الجماعية للأندية في الأول من يوليو وإعطاء الأندية مدة شهر، وذلك من أجل الإعداد الفني والبدني للمباريات.

وأضاف صبحي إلى أن أغسطس هو الموعد المقترح لعودة النشاط الرياضي كاملًا، مضيفًا أن الموقف النهائي من عودة المباريات سوف يتحدد الأسبوع المقبل.

وكانت مباريات الدوري المصري إضافة إلى الأنشطة الرياضية في كافة النوادي ومراكز الشباب في مصر قد تم تعليقها في شهر مارس الماضي وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

في سياق آخر، أعلن الإعلامي المصري أحمد شوبير أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيُعلن خلال الفترة المُقبلة وبشكل رسمي عن إلغاء الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 بالإضافة لإلغاء كافة مسابقات المراحل السنية، وذلك بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وقال أحمد شوبير في برنامجه ملعب ON على قناة On Time Sports: “الاتحاد المصري لكرة القدم سيُعلن خلال الفترة المقبلة عن إلغاء الدوري المصري وكافة المسابقات الرياضية للفئات السنية، وذلك بسبب فيروس كورونا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :