النصر ثاني ناد يتخذ الإجراءات الاحترازية بعد الاتحاد
قبل استئناف النشاط الرياضي

النصر ثاني ناد يتخذ الإجراءات الاحترازية بعد الاتحاد

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر ثاني ناد يتخذ الإجراءات الاحترازية بعد الاتحاد السويكت رئيس النصر والحلافي المشرف على الكرة بالنادي
المواطن - محمد سمعه

سيتبع نادي النصر خلال الفترة المقبلة، مجموعة من الإجراءات الاحترازية على غرار نادي الاتحاد؛ وذلك لحماية اللاعبين والعاملين بالنادي من فيروس كورونا المُستجد.

وبعد أن أحضر نادي النصر جهازًا مخصصًا لقياس درجة الحرارة قبل دخول الأشخاص إلى النادي، سيتجه العالمي إلى تعقيم كافة المكاتب الموجودة بالنادي، وذلك مع العودة الجزئية للموظفين داخل النادي، وذلك قبل استئناف النشاط الرياضي.

كما أن التعقيم سيشمل غرف خلع الملابس ومقر تدريبات لاعبي الفريق الكروي الأول، وباقي الألعاب المختلفة بالنادي.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، قرر اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية؛ وذلك بسبب فيروس كورونا، وقبل عودة التدريبات الجماعية للاعبي الاتحاد التي انقطعت لمدة 60 يومًا بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات.

وفي وقت سابق، قامت إدارة النصر بـ شراء جهاز يقيس حرارة الأشخاص؛ وذلك من أجل وضعه على مقر النادي خارجيًّا، حيث إذا كانت الحرارة المناسبة يسمح الجهاز للشخص بالدخول لمقر النادي، وفي حال كانت الحرارة مرتفعة، يمنع الجهاز دخول الشخص للنادي وفقًا لـ”الرياضية”.

من ناحية أخرى، طلب عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنصر، من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين الإجابة عن أسئلة نادي النصر بحسم موعد عودة منافسات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مع الكشف عن مصير تجديد عقود اللاعبين الأجانب والمحليين التي تنتهي في يونيو المقبل، والموسم لم ينتهِ بعد.

وتحدث الحلافي قائلًا بأنه يطلب من رابطة الدوري ومن لجنة الاحتراف باتحاد القدم تحديد معايير تجديد العقود للاعبين السعوديين وغير السعوديين التي ستنتهي قبل عودة مباريات الدوري.

وأضاف الحلافي بأنه يجب على الرابطة واتحاد القدم إبلاغ الأندية بموعد عودة الدوري حتى تُعطى الفرصة للأندية للتأهيل والاستعداد.

كما طالب الحلافي أيضًا بمعرفة هل سيتم وضع اللاعبين والمدربين في حجر صحي قبل استئناف الدوري، أم سيكون هناك إجراء آخر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :