النصر مهتم بضم يونس بلهندة
لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل

النصر مهتم بضم يونس بلهندة

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر مهتم بضم يونس بلهندة يونس بلهندة
المواطن - مروة نبيل

أبدى مسؤولو نادي النصر اهتمامهم بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، المغربي يونس بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ارتبط اسم يونس بلهندة بالعديد من الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، حيث أكدت تقارير صحافية أن مدرب الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو مهتم بضم اللاعب المغربي، بجانب تأكيد البعض اهتمام النصر والاتحاد باللاعب.

يونس بلهندة

وكشف ويليام دافيلا، وكيل أعمال يونس بلهندة عن اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع النجم المغربي، رافضًا الإعلان عن موقفه حاليًا، مضيفًا: “سنرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف وكيل أعمال يونس بلهندة خلال تصريحاته لإذاعة “راديو سبور” التركية: “لا استطيع أن أقول بأننا اتفقنا على ذلك الأمر بوضوح، ويمكن للاعب بكل تأكيد الدفاع عن ألوان فريقه”.

وانضم يونس بلهندة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي في عام 2017، وشارك معه هذا الموسم في 25 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

المغربي يونس بلهندة
يونس بلهندة

النصر

وبدأ نادي النصر في الاستعداد إلى العودة للتدريبات الجماعية، بإجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد لجميع الأجهزة الإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومنسوبي النادي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

استعدادات النصر لمباراة الفيصلي
النصر

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :