النصر يبدأ تجهيز المصابين
قبل استئناف الدوري

النصر يبدأ تجهيز المصابين

الساعة 12:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
النصر يبدأ تجهيز المصابين هوساوي
المواطن - مروة نبيل

دخل الجهازان الطبي والفني بصفوف النصر في حالة استنفار قصوى لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المصابين، وذلك بعد الإعلان عن عودة النشاط الرياضي.

وأعلن اتحاد الكرة عن عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس، وذلك بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري.

وبدأ الجهاز الطبي بنادي النصر في التواصل مع جميع اللاعبين للاطلاع على حالاتهم الطبية، مع توصيات خاصة للخماسي المصاب عمر هوساوي، عبد الله مادو، عبد الرحمن العبيد، خالد الغنام والحارس الأسترالي براد جونز، بإجراء فحوصات طبية، والتأكد من تعافيهم بشكل تام، وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وكان هوساوي ومادو وجونز قد خضعوا لعمليات جراحية منذ بداية إيقاف النشاط الرياضية، ووفقًا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهم فإنهم جاهزون بشكل تام للمشاركة في تدريبات النصر الجماعية.

ويتابع الجهاز الطبي حالة فراس البريكان الذي أجرى عملية جراحية لتحرير وتر العضلة الضامة، يوم الثلاثاء الماضي، وسيغيب عن تدريبات النصر لمدة شهر، قبل أن يعود للمشاركة بشكل تدريجي بعد ذلك.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.


ذات صلة :
  • أخطاء شكري الحنفوش تُثير الجدل مجددًا بلقاء الرائد وأبها
  • 4 جرحى بانهيار مبنى في سوريا
  • #وظائف هندسية شاغرة لدى شركة سيمينس
  • فيديو .. الأهلي يسجل هدفه الأول في الشباب بطريقة غريبة
  • ‎تعليق واحد

    1. مهدي الحريري الرياض

      النصر مدربه ليس عنده خطط حديثه ويلزم للنادي مدرب جديد و٢ دفاع و٢ وسط صانعين العاب و٢ هجوم بس مش اي لاعبين يجب ان يكونوا بمستوى بطولات

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :