النصر .. 94 شخصاً يجرون مسحة كورونا
قبل استئناف التدريبات مجددًا

النصر .. 94 شخصاً يجرون مسحة كورونا

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر .. 94 شخصاً يجرون مسحة كورونا حمدالله يُجري المسحة
المواطن - مروة نبيل

بدأ نادي النصر في الاستعداد إلى العودة للتدريبات الجماعية، بإجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد لجميع الأجهزة الإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومنسوبي النادي، اليوم الاثنين.

النصر ومسحة كورونا:

وجهزت إدارة النصر مقرًّا لإجراء المسحة الطبية لفحص فيروس كورونا، قبل أن ينشر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وحرص حساب نادي النصر على توعية الجماهير بأهمية اتباع التعليمات للوقاية من فيروس كورونا، حيث حثهم على العودة لممارسة النشاط الرياضي ولكن بحذر، وعلق قائلًا: “ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة، من أجل أن نعود بحذر.. يجب أن نلتزم بالإجراءات الوقائية”.

وأعلن حساب النادي عن إجراء مسحة كورونا لـ94 شخصًا اليوم، حيث تم الكشف والفحص عليهم عن طريق تقسيمهم إلى 3 مجموعات، موضحًا أن الفحوصات تمت بالشراكة مع التجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض التابع لوزارة الصحة.

براد جونز
براد جونز

نادي النصر:

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى تدريباته الجماعية بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية، وذلك استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الهلال، بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح العالمي لتحقيق الفوز في ديربي الرياض؛ أملًا في تقليص الفارق والمنافسة على اللقب هذا الموسم، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

النصر ومسحة كورونا
لاعب النصر يجري مسحة كورونا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

عبدالرزاق حمدالله مع النصر
عبدالرزاق حمدالله

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :