الهلاليون يتغنون بـ هدف سالم الدوسري المارادوني في النصر
واصفين الهدف بأنه لا يُمكن نسيانه

الهلاليون يتغنون بـ هدف سالم الدوسري المارادوني في النصر

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلاليون يتغنون بـ هدف سالم الدوسري المارادوني في النصر
المواطن - محمد سمعه

تغنى جمهور نادي الهلال، بهدف اللاعب سالم الدوسري المارادوني الذي سُجل في شباك نادي النصر خلال لقاء الفريقين يوم 29 مارس 2019 في بطولة الدوري السعودي موسم 2018-2019.

وأعاد الجمهور الهلالي نشر فيديو هدف سالم الدوسري المارادوني في نادي النصر واصفين الهدف بأنه لا يُمكن نسيانه، رغم خسارة الهلال وقتها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي الخسارة التي أبعدت أزرق العاصمة عن الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي.

كما عرض بعض من محبي نادي الهلال، هدف اللاعب سالم الدوسري في شباك نادي أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث فاز الهلال بثنائية دون رد أحرزها الفرنسي بافيتيمبي غوميز وسالم الدوسري.

من ناحية أخرى ألمح اللاعب سالم الدوسري، في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه من الممكن أن يرحل عن الزعيم، بسبب وجود أحد الأندية الإنجليزية الراغب في التعاقد معه.

وقال سالم الدوسري في تصريحات إذاعية: “أتطلع لفرصة احتراف جديدة حال وصول عرض أوروبي، وهو بالفعل ما حصل خلال الفترة الماضية، حيث تلقيت عرضًا إنجليزيًّا للعب في البريميرليج، لن أتردد في قبول الفرصة حال إتمام الأمور بصفة رسمية”.

ويُفكر نادي النصر في حال قرر سالم الدوسري الرحيل عن الهلال، التعاقد معه خاصة أن انضمام الدوسري للنصر سيُمثل قوة هجومية كبيرة للعالمي.

وكان النصر حاول التعاقد مع سالم الدوسري في صيف 2019، لكن نادي الهلال رفض التفريط في اللاعب؛ نظرًا للاعتماد عليه بصورة أساسية في المباريات.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :