الهلال بـ19 نقطة يتصدر ترتيب الفرق حسب نتائج الدور الثاني
احتل النصر الوصافة وجاء الاتفاق ثالثًا

الهلال بـ19 نقطة يتصدر ترتيب الفرق حسب نتائج الدور الثاني

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال بـ19 نقطة يتصدر ترتيب الفرق حسب نتائج الدور الثاني الهلال
المواطن - مروة نبيل

يتصدر الهلال جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حسب النتائج خلال منافسات الدور الثاني، بعدما حقق نتائج مميزة في الـ7 مباريات التي أُقيمت حتى الآن.

الهلال:

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بمستوى مميز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل صدارة الترتيب وفقًا لنتائجه في الدور الثاني برصيد 19 نقطة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 7 مباريات حتى الآن، ولم يخسر أي لقاء، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مواجهة واحدة، ونجح في تسجيل 10 أهداف واهتزت شباكه 3 مرات فقط.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، حيث نجح في الفوز 15 مرة وتعادل 6 مرات، وخسر مرة واحدة.

مباراة الهلال القادمه
الهلال

ترتيب الفرق حسب نتائج الدور الثاني:

وكشف حساب “دوري بلس” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حسب النتائج خلال منافسات الدور الثاني، وتصدر الزعيم القائمة، فيما حل النصر ثانيًا.

ولعب النصر 7 مباريات، نجح في الفوز بـ3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر مواجهة واحدة وسجل 16 هدفًا، واستقبل 10 أهداف، ليجمع 12 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق والوحدة، حيث تمكنا من الفوز 4 مرات وخسرا 3 لقاءات.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خامسًا برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل مرتين والخسارة مثلهما، فيما حصدت 5 فرق 9 نقاط خلال الدور الثاني، وهم؛ ضمك، الفتح، الفيحاء، الشباب والحزم.

ويتواجد الاتحاد في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، حيث تمكن كل منهما من الفوز مرتين والتعادل مثلهما، والخسارة في 3 مواجهات.

وجاء أبها في المركز الـ13 بـ7 نقاط بالتساوي مع العدالة، ثم التعاون برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حسب نتائج الدور الثاني، فريق الرائد برصيد 6 نقاط أيضًا.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

مواضيع ذات صلة

دوري محمد بن سلمان.. ترتيب الفرق حسب نتائج الدور الثاني

ترتيب أندية دوري محمد بن سلمان حسب نسبة امتلاك الكرة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :