الهلال لا يعرف الخسارة ضد النصر في أغسطس
قبل ديربي الرياض المرتقب

الهلال لا يعرف الخسارة ضد النصر في أغسطس

الساعة 9:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال لا يعرف الخسارة ضد النصر في أغسطس جانب من مباراة الفريقين
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الهلال ضد النصر، المقرر إقامتها مع استئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في شهر أغسطس المقبل.

ديربي الرياض في أغسطس:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراتين ضد النصر خلال شهر أغسطس، ونجح في تحقيق الفوز خلال المواجهين، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل ديربي الرياض المرتقب.

ويتمنى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حسم ديربي الرياض لصالحهم، أملًا في تقليص الفارق مع الهلال والمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الفوز على نظيره النصر بهدفين دون رد في كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2005، ونجح الزعيم في تحقيق الفوز على العالمي في بطولة كأس السوبر السعودي 2015 خلال شهر أغسطس أيضًا.

الهلال والنصر في الدوري
مباراة الهلال والنصر

الهلال ضد النصر:

وقبل انطلاق ديربي الهلال ضد النصر يُسابق العالمي الزمن وذلك من أجل ترتيب كافة أموره والاستعداد بشكل أمثل مع عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وقابل الهلال والنصر، مشكلة كُبرى تتمثل في تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في يونيو الحالي، والموسم لم يُستكمل بعد في السعودية، حيث يحق لهم الرحيل عن أنديتهم والانضمام لأندية أخرى، في حال لم يتوصلوا لاتفاق لتمديد أو تجديد العقود مع إداراتي الناديين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في لقاء واحد.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :