الهلال يعاود تدريباته عبر 4 مجموعات
تمهيدًا لاستئناف منافسات الدوري

الهلال يعاود تدريباته عبر 4 مجموعات

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يعاود تدريباته عبر 4 مجموعات غوميز
المواطن - مروة نبيل

عاود الهلال تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضي بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

الهلال:

وقسم الروماني لوشيسكو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى 4 مجموعات في الملعب الرئيسي والرديف والصالة الرياضية، حرصًا على تحقيق التباعد بين اللاعبين.

وتركزت تدريبات المجموعات الأربع على زيادة المعدل اللياقي وتقوية الجوانب البدنية، فيما واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالله عطيف ويزن جاري برامجهما التأهيلية المعدة لهما مسبقًا، بعد تعرضهما لقطع الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يحتضن مقر النادي تدريبات الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة على أن يُقيم معسكرًا تحضيرًا في الطائف بداية من الثالث من شهر يوليو المقبل تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

مران الهلال
الهلال

الزعيم في دوري محمد بن سلمان:

وبدأت إدارة الزعيم في تعقيم مقره، الأسبوع الماضي، وذلك تطبيقًا لكافة اشتراطات السلامة؛ استعدادًا لعودة النشاط الرياضي في الرابع من شهر أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :