برشلونة يحرج نيمار بعد فوزه بقضية الـ7 ملايين يورو
اللاعب البرازيلي بحث العودة للنادي الكتالوني

برشلونة يحرج نيمار بعد فوزه بقضية الـ7 ملايين يورو

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة يحرج نيمار بعد فوزه بقضية الـ7 ملايين يورو نيمار لاعب باريس سان جيرمان
المواطن - محمد سمعه

أحرج نادي برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، وذلك بعدما خسر قضية الحصول على مكافأة من البارشا بعد رحيله عن الفريق والانضمام لباريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية إن نيمار كان عرض على برشلونة التنازل عن قضيته بشرط الانضمام للبارشا مجددًا، والحصول على عقد جديد لمدة 4 سنوات قيمة الموسم الواحد فيه 30 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة، رفضت عرض نيمار وذلك بسبب تأكدها من صحة موقفها القانوني في قضية نيمار.

وكان نيمار انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 قادمًا من نادي برشلونة.

نجم باريس سان جيرمان نيمار
نيمار

وفي وقت سابق، كان نادي برشلونة الإسباني فكّر في التعاقد مع الجابوني أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي، وذلك في حال فشل في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

في سياق آخر، يُراقب كل من برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، اللاعب الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة Ghana Soccer الغانية أن برشلونة مهتم بضم توماس بارتي مثلما نجح في ضم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وأضافت الصحيفة الغانية أن إدارة برشلونة تُفكر في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد توماس بارتي، وذلك للتعاقد معه مثلما فعلت مع غريزمان، حيث قامت بدفع 120 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي.

وكان نادي برشلونة تعادل مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني أول أمس الجمعة، مما أدى لخروج المدافع الإسباني جيرارد بيكيه بعد المباراة مؤكدًا صعوبة تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني في ظل وجود قوة من نادي ريال مدريد.

نجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

وسيواجه ريال مدريد اليوم الأحد، فريق ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

من ناحية أخرى، سبق لنادي برشلونة ، أن أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية مؤخرًا أن لاوتارو مارتينيز لن ينضم لـ برشلونة وذلك بسبب الاختلاف في قيمة الصفقة المادية.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن البارشا لن يستطيع ضم لاوتارو مارتينيز بسبب المطالب المادية لنادي إنتر ميلان.

وكان نادي إنتر ميلان طلب الحصول على 85 مليون يورو، بينما رغب برشلونة في دفع 65 مليون يورو.

جدير بالذكر أن برشلونة كان اهتم بضمن لاوتارو مارتينيز ليكون خليفة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وفي وقت سابق، صرّح المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تصريحًا مقلقًا لجماهير البارشا وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة إشبيلية ضد برشلونة التي أُقيمت أول أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وكان بيكيه صرّح بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة قائلاً بأنه من الصعب على برشلونة الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، في ظل وجود منافسة قوية من نادي ريال مدريد.

وأكد بيكيه بعد لقاء إشبيلية ضد برشلونة، أن الأمور أصبحت أصعب على ناديه الكتالوني بعد التعادل السلبي.

وبعد نهاية مباراة إشبيلية ضد برشلونة، سيواجه ريال مدريد فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم الأحد، حيث ستكون الفرصة كبيرة للريال لتحقيق الفوز ومشاركة برشلونة في صدارة الليجا الإسبانية.

وبدأ الشوط الأول من مباراة إشبيلية ضد برشلونة، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم تُوجد محاولة خطيرة تُذكر وذلك من قبل الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إشبيلية ضد برشلونة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إشبيلية ضد برشلونة، استفاق نادي برشلونة هجوميًّا وحاول عبر هجمات من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز تسجيل الهدف الأول ولكن دون فائدة.

وسنحت بعض الفرص لفريق إشبيلية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى البارشا، ولكن التعادل السلبي ظل حاسمًا لنتيجة مباراة إشبيلية ضد برشلونة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأصبح رصيد البارشا بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة 65 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد إشبيلية 52 نقطة في المركز الثالث.

وكانت مباراة إشبيلية ضد برشلونة أُقيمت على ملعب بيزخوان سانشيز معقل فريق إشبيلية في إقليم الأندلس.

وبعد نهاية مباراة إشبيلية ضد برشلونة، يستعد البارشا لمواجهة أتلتيك بلباو يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، بينما يواجه إشبيلية فريق فياريال يوم الاثنين المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :