بسبب الهلال وملعب الجامعة .. الشعلان: ماذا فعلت بهم يا نصر ؟!
أصفر العاصمة دخل في منافسة على الملعب

بسبب الهلال وملعب الجامعة .. الشعلان: ماذا فعلت بهم يا نصر ؟!

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بسبب الهلال وملعب الجامعة .. الشعلان: ماذا فعلت بهم يا نصر ؟! شعار الهلال يزين ملعب جامعة الملك سعود
المواطن - محمد سمعه

رغب نادي النصر في منافسة جاره الهلال على الاستفادة من حقوق ملعب جامعة الملك سعود، حيث سينتهي عقد بين الأزرق وإدارة الملعب بنهاية الموسم الحالي.

وكان الناقد الرياضي خالد الشعلان علّق على تنافس النصر مع الهلال ثم انسحابه قائلًا: “أولهم قال ملعب الشؤوم، وثانيهم قال ملعب صغير، وثالثهم قال ملعب للتقبيل، لم يحدث الآن شيء بشأن الترسية، ولكن ماذا فعلت بهم يا نصر”.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي الرياضي أحمد الجدي عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “بعد تفوق شركة الوسائل بالعرض المالي على شركة الهلال، إن لم تتم ترسية المناقصة على الوسائل سيتم إلغاؤها وتُعاد المناقصة من جديد”.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحافية، عن عرضي شركة نادي الهلال الاستثمارية، وشركة الوسائل للدعاية والإعلان، في مناقصة استثمار واستئجار ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وأشارت مصادر لـ”الشرق الأوسط” داخل جامعة الملك سعود، أن “شركة الوسائل في طريقها للفوز بعقد استثمار واستئجار الملعب لـ5 سنوات، بعرض مالي موازٍ للعرض الذي قدمته شركة الهلال لكن الأخير ارتأى أن تكون مدة العقد لـ7 سنوات”.

وأضافت المصادر: “العرض المالي المقدم من الطرفين يتجاوز الأرقام المالية التي كانت عليه عند طرح الملعب للاستثمار في عام 2017، حيث لم يتجاوز الـ15 مليونًا في تلك الفترة، في حين تبدو الأرقام الحالية مضاعفة للرقم السابق”.

وتابعت الصحيفة: “وجرى تحويل ملفي الوسائل والهلال إلى لجنة فنية لفحص عروضهما المالية والفنية، لدراستهما ومراجعتهما جيدًا قبل إصدار القرار النهائي لإعلان الفائز خلال أسبوعين مقبلين، وسط تلميحات من مصادر بأن شركة الوسائل هي الأقرب، لتكون الفائزة بعقد استثمار الملعب”.

وكانت قد ترددت أنباء عن دخول النصر في منافسة لاستئجار الملعب، قبل أن يُبدي رئيسه صفوان السويكت بعض الملاحظات على كراسة الشروط، مؤكدًا أنها معيبة قانونًا وملفقة بين النظام القديم والحديث للمنافسات والمشتريات الحكومية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :