بسبب رومارينهو.. الشريف يُشيد بالهلال وينصح إدارة الحائلي
مؤكدًا أن أدبيات الكبار تتجلى بالأوقات الحاسمة

بسبب رومارينهو.. الشريف يُشيد بالهلال وينصح إدارة الحائلي

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بسبب رومارينهو.. الشريف يُشيد بالهلال وينصح إدارة الحائلي البرازيلي رومارينهو
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي حسين الشريف بموقف إدارة نادي الهلال من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي رومارينهو.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين رومارينيو والاتحاد، حيث تقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، قبل أن يعلن العميد انتهاء الأزمة واستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده.

وأعاد الشريف نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها: “أحمد دياب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد: فهد بن نافل هو من أبلغنا بأن أحد الوسطاء يريد فسخ عقد رومارينهو وضمه للهلال”.

وعلق قائلًا: “أدبيات الكبار تتجلى فالأوقات الحاسمة، موقف إدارة الهلال لنظيرتها في الاتحاد يعكس التقدير بين كبيري القارة.. هناك من يحاول استغلال تنافسنا الرياضي لمصالحه بكل انتهازية، قطع الطريق عليهم لن يكون إلا بهكذا فروسية”.

وفي ختام تغريدته، وجه حسين الشريف نصيحة إلى مجلس إدارة العميد، وقال: “بقي أن أقول على إدارة أنمار الحائلي استيعاب الدرس والاستفادة منه”.

وكان رومارينهو قد انضم إلى الاتحاد في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ويُعد واحدًا من أبرز لاعبيه هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفًا معه في الدوري، وساهم في تأهله إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :