بعد اعتذار ابن زكري.. ضمك يلجأ لاتحاد الكرة
لاستعارة مدرب الأخضر الأولمبي

بعد اعتذار ابن زكري.. ضمك يلجأ لاتحاد الكرة

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد اعتذار ابن زكري.. ضمك يلجأ لاتحاد الكرة بن زكري مدرب نادي ضمك
المواطن - مروة نبيل

اعتذر المدرب الجزائري نور الدين بن زكري عن العودة إلى السعودية، واستكمال مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك خلال الفترة المقبلة.

وأرسلت إدارة نادي ضمك خطابًا عاجلًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تطلب فيه الاستعانة بخدمات مدرب الأخضر الأولمبي الحالي، سعد الشهري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ورفض ابن زكري الذي يعيش في مدينة ميلانو الإيطالية، العودة إلى خميس مشيط بصحبة مساعده أنجلو، متحججًا بتقدمه في العمر وتخوفه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت: “نور الدين بن زكري قد وافق مسبقًا على السفر إلى جنوب السعودية، ثم تراجع لاحقًا بسبب تواضع إمكانية تطبيق الإجراءات الوقائية والبروتوكول الطبي داخل النادي بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري”.

وينتهي عقد الجزائري نور الدين بن زكري مع ضمك بنهاية شهر يونيو المقبل، علمًا بأن الفريق الأول لكرة القدم يحتل المركز قبل الأخير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة.

ومن المقرر أن يعود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :